غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل قتل عامل نظافة في الجيزة على يد نجل برلماني شهير

تفاصيل قتل عامل نظافة في الجيزة.jpg
شمس نيوز -القاهرة

أعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء عن تفاصيل قتل عامل نظافة في الجيزة على يد نجل برلماني شهير وذلك بعد أن أكدت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية تمكن رجال الشرطة من القبض على نجل عضو مجلس النواب محمد السيد الحسيني عن حزب مستقبل وطن بدائرة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

ووفقًا للتحقيقات الأولية للأجهزة الأمنية المصرية فإن نجل الحسيني فقد ‏الهاتف المحمول بمكان جمع القمامة، فتوجه برفقة نجل عمه إلى أحد الأكشاك بالمنطقة، التي فَقدَ بها هاتفه، وذلك لمشاهدة كاميرات المراقبة.

وبعد مشاهدة كاميرات المراقبة، تبين حصول عامل النظافة على الهاتف، واعتدى المتهم ونجل عمه على العامل بالضرب، حتى لقي مصرعه.

 

قتل عامل نظافة في الجيزة

وتمكنت إدارة البحث من ضبط المتهمين؛ وباستكمال الفحص تبين وجود نجل عضو مجلس النواب والاثنين الآخرين بمكان الواقعة، كما تبين أيضاً شروع أصحاب الواقعة في التعدي على عامل النظافة الذي لفظ أنفاسه متأثرًا بالضرب بعد الاعتداء عليه.

عضو مجلس النواب محمد السيد الحسيني.jpg
 

وقال شهود عيان إن نجل البرلماني الحالي بمجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، تعدى بالضرب على العامل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بتجمع دموي.

وعلى الفور تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا بالواقعة، حيث وصل العامل إلى المستشفى منذ يومين. وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية، والحراسة المشددة؛ حتى فارق الحياة صباح اليوم.

 

الجيزة في مقدمة جرائم القتل

يُشار إلى أن محافظتي الجيزة والقاهرة تصدرتا قائمة المحافظات الأعلى في نسبة الجرائم بواقع 16 جريمة قتل.

هذا وقد كشفت دراسة صادرة عن جامعة عين شمس، أن جرائم القتل العائلي وحدها باتت تشكل نسبة الربع إلى الثلث في إجمالي جرائم القتل في مصر.

اخترنا لكم: سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – ما هو مرضه؟