غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت الشهيد عودة

الجهاد الإسلامي: جرائم الاحتلال وتغوله المتصاعد ضد شعبنا لن يزيدنا إلاّ تمسكاً بخيار المقاومة

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - رام الله

نعت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد عودة محمد عودة (17 عاماً)، الذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال قرب الجدار الفاصل غرب رام الله.

وقالت الحركة في بيان لها وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: "إن استشهاد الشاب عودة في رام الله، يضاف إلى كوكبة الشهداء الذين اغتالتهم يد الحقد والإجرام الصهيوني اليوم وأمس في الخليل وغزة وجنين وبيت لحم، لتؤكد على أن العدو يواصل إجرامه ويمارس ساديته البشعة على حساب الدم الفلسطيني الطهور".

وأكدت أن جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد أبناء شعبنا المدنيين والعزَّل، وهذا التغوّل الدموي لن يزيدنا إلاّ تمسكاً بخيار المقاومة، سبيلاً وحيداً لانتزاع حقوقنا واسترداد أرضنا ومقدساتنا.

وشددت على أن هذه الدماء الزكية التي تسيل على امتداد الوطن السليب هي وقود نصرنا وحريتنا، ومشعل انتفاضته المتوهجة في وجه هذا المحتل الذي لا يلجمه عن جرائمه سوى ضربات المقاومين وبطولاتهم المشهودة.

وأهابت الجهاد الإسلامي بأبناء شعبنا وجماهيرنا الأبية في كل المدن والقرى والمخيمات، إلى تلقين هذا الاحتلال درساً في صمودنا، وثباتنا ومواجهتنا لجنوده، وقطعان مستوطنيه على طرق التماس حتى لا يستقر له مقام على هذه الأرض المباركة.

وتقدمت بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد عودة، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يكون دم نجلهم المسفوح على تراب فلسطين شفيعاً لهم يوم القيامة، ولعنة على القتلة المجرمين.