غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو فوزي الرواحي – ويكيبيديا

قصة فوزي الرواحي كاملة.JPG
شمس نيوز - عمان

من هو فوزي الرواحي – ويكيبيديا ، تصدر الشاب فوزي الرواحي منصات التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بشكل كبير خلال الساعات الماضية إذ قصته أعادت إلى الأذهان قصة الطفل ريان المغربي الذي سقط في البئر لمدة 5 أيام ثم انتشلوا جثته متوفيًا، خاصة بعدما تداول نشطاء التواصل قصة الشاب فوزي الرواحي الذي سقط في النهر خلال رحلته شمال تركيا.

ووفقًا لوسائل الإعلام فإن الشاب العماني فوزي انتشر له مقطع فيديو أثناء سقوطه في نهر من أنهاء شمال تركيا، وتم ورود الأخبار بسقوط مواطن عماني في إحدى أنهار تركيا والجهود مبذولة من قبل الدفاع المدني ورجال الشرطة والجيش التركي، وذلك للبحث عن المواطن العماني المفقود.

والتعليقات تدعو له بالنجاة، وأن يرده الله لأهله سالمًا، وقال البعض بأن الفيديو يبين بأنه انزلق في النهر، حيث ظهر الفيديو بالفعل، بأنه كان واقف على صخرة بداخل النهر، وكان يغسل يديه، ثم قام مرة واحدة، وانزلقت قدماه وسقط في النهر.

اخترنا لكم:  قصة حبس مالك قناة الحوار التونسية

قصة فوزي الرواحي

قصة فوزي الرواحي - من هو فوزي الرواحي ويكيبيديا.JPG
 

هي القصة المحاكية لقصة ريان الأردني، الذي سقط في البئر منذ بعضة أشهر، ولكن نسأل الله تعالى، أن يعود إليه المواطن فوزي الرواحي بكامل صحته، ولكن لم يصل الهاشتاج الخاص بفوزي إلى الجميع، ولعل البعض لا يعرف هذا الأمر، ولكننا نثق في قدرات السلطات في العثور عليه وإخراجه من النهر، ونسأل الله أن ينجيه من تلك الكربة.

فوزي الرواحي

وأحد المتابعين على مواقع التواصل في سلطنة عمان ، كتب أصبحنا في أمان الله، وأمسينا في جوار الله، يا راد يوسف على يعقوب، يا كشف ضر أيوب، يا غافر ذنب داوود، يا رافع عيسى بن مريم من أيدي اليهود، يا مجيب نداء يونس في الظلمات في بطن الحوت، يا منجي موسى في التابوت، يا من نجا نوحًا من الغرق، انقذ عبدك فوزي الرواحي، وحتى كتابة ذلك التقرير، لم تأتي أخبار مؤكدة عن إنقاذ المواطن العماني، ولكننا نترقب أن يعود بعد عثور السلطات عليه.

اخترنا لكم:  تفاصيل قصة إلا رسول الله يا مودي

قصة فوزي الرواحي كاملة.JPG

 

عمليات بحث مستمرة، وذلك عن الرجل المفقود، العماني الجنسية، ووردت التقارير، بأن طائرات الدرون، تقوم بتمشيط الأماكن بشكل كبير، وذلك في المنطقة التي سقط بها، في النهر التركي، وذلك للعثور عليه في أسرع وقت ممكن، وسوف نتابع معكم الأخبار الهامة التي يبحث عنها الجميع.