غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

و المدير الفني الجديد

تعرف على أخر المستجدات في صفقات خدمات النصيرات

جماهير خدمات النصيرات.
شمس نيوز -غزة

يواصل العائد للدوري الممتاز نادي خدمات النصيرات برئاسة إياد كُلاب و المشرف الرياضي كمال الأشقر ، البحث عن صفقات مميزة لضمها للفريق الأول خلال الفترة القادمة لتعزيز صفوف الفريق المقبل على بطولة الدوري الممتاز لأول مرة منذ 7 سنوات قضاها في الدرجة الأولى.

و عبّرت جماهير الفريق عن سخطها من إدارة النادي بسبب عدم التعاقد مع لاعبين جدد في المركاتو الصيفي ، خاصة و أن الفريق عائد من جديد لملحة الدرجة الممتازة ، و عدم التعاقد مع لاعبين مميزين سيجعل النادي يعود سريعاً للدرجة الأولى.

و من خلال وكالة " شمس نيوز " سنضع جماهير الغواصات الصفراء بين أيديهم أخر التطورات و المستجدات التي يقوم بها مجلس الإدارة الحالي .



المدير الفني الجديد

تعمل إدارة النادي بشكل مكثف لحسم ملف المدرب الجديد ، وتم حصر الملف بين اثنين من المدربين المميزين الذين لهم باع طويل في عالم التدريب .


و جاء الاختيار بين المدير الفني هيثم حجاج الذي قاد اتحاد الشجاعية لوصافة الدوري الممتاز لهذا الموسم ، و المدير الفني الدكتور أيوب أبو زاهر و الذي تولى مهام الإدارة الفنية للفريق بالدرجة الأولى و عدة فرق بالدرجة الأولى و الثانية .

يذكر أن فكرة التعاقد مع  مدير فني جديد جاء بعد رغبة الكابتن حازم الحجار المدير الفني لخدمات النصيرات إنهاء مسيرته التدريبية مع الفريق الأول ، و اقترابه مع تدريب الفريق الأول لأهلي النصيرات.


صفقات الفريق الأول

المشرف الرياضي كمال الأشقر بدأ بالفعل في التواصل مع عدة أندية لاستعارة بعض اللاعبين المميزين ، خاصة مع قطبي رفح " الخدمات و الشباب " .

و رحب الأخضر الرفحي في هذه الخطوة و تم عرض عدة لاعبين وهم " حافظ ارجيلات و إبراهيم جربوع و ماجد بريك وشرف حسنين وعودة ضهير و محمد أبو عودة " ، في المقابل أغلق الزعيم الرفحي الباب أمام النصيرات .


مجلس الإدارة

قبل نهاية الموسم بأيام قليلة من خلال مقابلة خاصة لدى " شمس نيوز " ، أكد رئيس النادي إياد كُلاب أن المهمة ستنتهي بعد نهاية الدوري وصعود الفريق للدرجة الممتازة، وأن الأمانة ستُسلم إلى أصحابها ، و هذا ما يدور حالياً في الغرف المغلقة ، لكن اللجنة الحركية الرياضية لحركة فتح تعمل على اقناع المجلس الحالي للاستمرار في مهامة الإدارية لمدة 6 شهور قادمة ، لكن المجلس متمسك بالرحيل ، و هذا ما سيجعل اللجنة الحركية للبحث عن مجلس جديد قادر على بناء فريق يحافظ على عراقة و كيان نادي خدمات النصيرات.