غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

صفقة تبادلية تلوح في أفق خدمات رفح و الأقصى

سهم
شمس نيوز -غزة

سنكون على موعد خلال أيام قليلة عن الحديث حول صفقة تبادلية بين نادي خدمات رفح ونظيره نادي الأقصى تضم لاعبين مميزين من الناديين.

و مع نهاية الموسم الرياضي 21_22 ، سارعت جميع الأندية تُحضر صفقات مميزة استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 22_23 و الذي سينطلق بشهر 9 القادم.

وكشف مصدر مسؤول لوكالة " شمس نيوز " عن صفقة تبادلية يُجرى تجهيزها في الوقت الحالي بين إداراتي الأقصى و خدمات رفح ، تشمل انتقال لاعبين من كل فريق إلى الفريق الآخر.

وطبقًا لما أفصحت عنه مصادرنا من داخل الناديين فإن خدمات رفح يريد التعاقد على سبيل الإعارة مع حارس الفريق الأول علي الحواجري و الذي تألق بشكل كبير مع منتخب فلسطين للكرة الخماسية ، مقابل إعارة 3 لاعبين لفريق الأقصى الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى .

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة جلسة بين مسؤولي إدارة الأخضر الرفحي ونظرائهم في الأقصى من أجل الاتفاق على التفاصيل النهائية لاتمام الصفقة التبادلية.


عرقلة الصفقة

رغم التقدم في الصفقة التبادلية بين الناديين ، إلا أن فشلها بات مؤكد بسبب رفض الحارس الدولي علي الحواجري الانتقال لخدمات رفح " معاراً " ، و هذا ما أكده الحارس لوكالة " شمس نيوز " .

و قال الحواجري ، لا أمانع بالانتقال لفريق كبير صاحب عدة انجازات و بطولات محلية ، و هذا حلم لأي لاعب في قطاع غزة ، إلا أن فكرة الانتقال على بند الإعارة مرفوض بالنسبة لي .

و يرحب الحواجري بالانتقال لخدمات رفح بشرط شراء الاستغناء مع ناديه الأقصى.