غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالأسماء.. رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022 – رابط نتيجة توجيهي 2022 في الأردن

بالأسماء .. رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022.jpg
شمس نيوز - الاردن

بالأسماء رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022 – رابط نتيجة توجيهي 2022 في الأردن، زادت عملية البحث في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل كبير جدًا خلال الساعات الماضية عن رابط نتائج التوجيهي للتعرف على نتائج الطلبة في الثانوية العامة والتي من المقرر أن يتم إعلانها يوم الخميس الموافق 18 أغسطس/آب 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المملكة الأردنية.

 

استعلام نتائج توجيهي الأردن 2022

 

رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022.jpg
 

من جانبه أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن الوزارة أنهت عمليات رصد العلامات النهائية لطلبة الثانوية العامة التوجيهي الأردن 2022 إلكترونيًا، قائلًا: "إن فريق مختص من الوزارة يعمل على تدقيق العلامات من خلال عينات عشوائية للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة في رصد العلامات، حتى نصل إلى مرحلة الإعلان عن نتائج التوجيهي الأسبوع المقبل.

 

رابط فحص نتيجة التوجيهي الأردن 2022

وتسود حالة من الترقب والانتظار لأهالي طلبة الثانوية العامة في الأردن منذ تحديد موعد وزارة التربية والتعليم الاعلان عن النتائج والمقررة الخميس المقبل، وطمأنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، الطلبة وعائلاتهم بأن النتائج هذا العام تأتي وفق مستوى متقدم، وسترضى جميع الطلبة.

 

رابط نتائج توجيهي في الاردن 2022 اضغط هنا

 

نتيجة توجيهي 2022 في الأردن.jpg
 

وفي ذات السياق أوضحت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن التصحيح والرقابة على الملاحظات بأعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ، وأشارت إلى أنه يمر بعدة مراحل من الفحص من قبل لجان مختلفة، بحيث يضمن أن جميع الدرجات يتم فحصها لجميع الطلاب بدقة متناهية.

اخترنا لكم: رابط تحميل تطبيق جوال توجيهي 2022 – خطوات الاشتراك في نتائج الثانوية العامة 2022

 رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم  في الأردن نتائج التوجيهي يوم الخميس القادم الموافق (18) آب 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وأكدت على أن وزير التربية والتعليم سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا من ثمإ علان نتائج امتحان شهادة الدِّراسة الثانوية العامة، وسيشهد المؤتمر الصحفي نسب النجاح العامة و أوائل الطلبة في مختلف الفروع، وفور الإعلان عن رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2004، سننشر الرابط هنا.

وعلى طلبة المملكة الأردنية الاستعداد الآن لضبط صفحاتهم فور تفعيل رابط فحص نتائج التوجيهي الأردن 2022 – رابط نتائج توجيهي 2022 في الأردن بالأسماء ليتعرفوا على نتائجهم، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.