غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قُبيل انطلاق مهرجان وحدة الساحات

نجل القائد منصور للمقاومة: أنتم الأوفياء لدماء الشهداء وخير الجنود لتحرير فلسطين

خالد منصور.jpg
شمس نيوز - مطر الزق

بكل شوقٍ وترقبٍ أنهت عائلة قائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس الشهيد خالد منصور "أبو الراغب"، استعدادها للمشاركة في مهرجان "وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس" الذي سيقام مساء اليوم الخميس على أرض الملعب البلدي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ومنذ أسبوع يستعد منصور نجل القائد "أبو الراغب" للمشاركة في مهرجان وحدة الساحات قائلًا: "منذ أسبوع أنا وأشقائي نستعد لتأبين والدنا القائد؛ إذ أننا نشعر بالألم والحزن على فراقه، والفخر والعزة لاستشهاده".

ووجه منصور رسالة إلى المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس جاء فيها: "أنتم الأوفياء لدماء الشهداء، وخير جنود الأرض لتحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي، متعهداً الاحتلال بالانتقام لدماء والده وكل شهداء فلسطين.

ودعا نجل القائد خالد منصور، جميع أبناء شعبنا للمشاركة في مهرجان "وحدة الساحات.. الطريق إلى القدس"، والتمسك بخيار المقاومة والاستشهاد على درب الشهداء القادة؛ للانتقام لدمائهم الطاهرة.

ووجه منصور رسالة شكر وتحية إلى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، الصادق بكل رسائله، سواء للعدو أو لشعبنا، والأمين على دماء الشهداء الأطهار.

ومن المقرر أن تُنظم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس، اليوم الخميس، الحفل الجهادي الكبير "وحدة الساحات ... الطريق إلى القدس"، الذي تقيمه الحركة وفاءً لدماء شهداء معركة "وحدة الساحات"، وتأكيدًا على نهج الجهاد والمقاومة.

وسيتخلل المهرجان كلمة مهمة للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، وكلمة المتحدث العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، وكلمة عوائل الشهداء والقوى الوطنية والإسلامية.

يشار إلى أن المهرجان سيقام اليوم بعد صلاة العصر مباشرة، في محافظات غزة، ورفح، وجنين، وتزامناً مع مهرجانات ستُقام في دمشق وبيروت.