غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي في سوريا توجه رسالة للجماهير المشاركة في مهرجان "وحدة الساحات الطريق إلى القدس"

مهرجان وحدة الساحات
شمس نيوز - دمشق

قدَّمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السورية، أسمى آيات المحبة والاحترام لكل من شارك مهرجان" وحدة الساحات الطريق إلى القدس"، مشيرة إلى أن تلك المشاركة لها أهمية في تعميق وحدة الصف الفلسطيني وساحات المقاومة تجاه الاحتلال.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

"بيان صحفي"

بعد الحضور المهيب والمشاركة الواسعة في مهرجان" وحدة الساحات الطريق إلى القدس" وتأكيداً على أهمية هذه المشاركة في تعميق وحدة الصفّ الفلسطيني ووحدة السّاحات المقاومة اتجاه كيان الاحتلال، فإننا في حركة الجّهاد الإسلامي في فلسطين على السّاحة السّورية نرفع أسمى آيات المحبة والاحترام لكل من شارك معنا في هذا الاستحقاق العظيم...

- من القيادات السّياسيّة والعسكريّة، السّورية منها والفلسطينيّة، والسلك الدبلوماسي في العاصمة السّورية دمشق.

- وأبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية على امتداد الجغرافيا السورية، رجال ونساء وشيوخاً، والذين أصروا على الحضور ورفع رايات فلسطين، وحركة الجهاد الإسلامي، وسرايا القدس، ليعبّروا بصدق وعفوية عن التفافهم حول المقاومة، واحتضانهم لخيارات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في مقارعة كيان الاحتلال، واستنزافه حتى يأذن الله بالنصر المبين.

- ولكل القنوات الإعلامية المرئية منها والمسموعة والمكتوبة، والتي ساهمت وبشكل حقيقي في نقل المشهد، وتسجيل اللحظة، بما يعكس أهمية دور الإعلام في تثبيت ونقل الرسائل السياسية والعسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وإننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نعاهد الله وأبناء الأمّة على التّمسك بالسّلاح والوفاء لدماء الشّهداء وتضحيات الأسرى والسّعي الدائم لتطهير بيت المقدس، وكلّ شبر من فلسطين الحبيبة.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين–الساحة السورية -

المكتب الصحفي

الجمعة 28 محرّم 1444 هجري

26 آب 2022 ميلادي