غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

اعتقال شاب
شمس نيوز - رام الله

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2022، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين من محافظة نابلس، بينهم أربعة أشقاء، حيث اقتحمت القوات قرية عينابوس جنوب نابلس، واعتقلت المواطنين عبد الرحمن حميدي أحمد حسين، وفارس محمد أحمد رشدان.

وقالت مصادر محلية، إن قوة أخرى اقتحمت بلدة جماعين جنوب نابلس، وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها واعتقلت الأشقاء الأربعة، أحمد، ومحمود، ومحمد، وعمر مؤيد غازي، كما اعتقلت المواطن بلال هشام محمود نبيلة.

وأشارت إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت عند حاجز عسكري طيار على مدخل قرية دير أبو مشعل، شمال غرب رام الله : يوسف عمر دار يوسف (22 عاما)، وأحمد إبراهيم أحمد فخيدة (24 عاما) من قرية الجانية غرب رام الله، بعد أن داهمت منزلي ذويهما، ومحمود عصام مصطفى الجعيدة (25 عاما).

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد تيسير عبد الخالق، من بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه

واقتادت قوات الاحتلال الشاب شريف احمد الجمل إلى جهة غير معلومة، بعد مداهمة وتفتيش مكان عمله في حي الفحص بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وفتّشت عدة منازل في مدينة الخليل تعود ملكيتها لعائلة طه وأوقفت المركبات ودققت في البطاقات، ما تسبب في إعاقة مرور المواطنين.