غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في ذكرى الشهداء وانطلاقة الجهاد

الشيخ البطش: طريق الحرية يُعبده الأحرار من الشهداء وأبطال المقاومة

البطش
شمس نيوز - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش، أن ذكرى دماء الشهداء وأبطال المقاومة وانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، دليلٌ على أنه لا بقاء للاحتلال على تراب الوطن مطلقًا.

وذكر الشيخ البطش في منشور على حسابه في الفيسبوك، أن الانطلاقة المجيدة لحركة الجهاد الإسلامي الـ 35 تتزامن مع عملية اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لقائدين من فرسان سرايا القدس من محافظة رفح جنوب قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الاحتلال اغتال القائدين محمد الشيخ خليل ونصر برهوم بعد سنوات من الجهاد والعطاء والبذل.

وقال: "إن الشهيد محمد الشيخ خليل ونصر برهوم قادا أخطر العمليات الفدائية ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة ولم تستقر المستوطنات بمستوطنيها ولم تهدأ تحت ضربات قادة وجند واستشهادي سرايا القدس ومضى الشهيد أبا خليل خطوة بخطوة مع رفاق دربه الشهداء خالد منصور وياسر أبو العيش ومحمد الراعي وكل الشهداء، ليؤكدوا انه لا بقاء للاحتلال على تراب الوطن، وأن طريق الحرية يعبده الأحرار من الشهداء وأبطال المقاومة".

ووجه الشيخ البطش التحية إلى روح القائد محمد الشيخ خليل والى روح القائد نصر برهوم والى روح مؤسس الحركة القائد فتحي الشقاقي ابن رفح البطولة والى  كل قطرة دم سالت على ثرى الوطن المحتل.