غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر بث مباشر || مشاهدة مباراة قطر و هولندا في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر

هولندا-و-قطر-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

مشاهدة مباراة قطر ضد هولندا بث مباشر الجولة الأخيرة كاس العالم 2022 ، بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "،  ينتظر منتخب قطر توديع مونديال 2022، بمواجهة شرفيه امام منتخب هولندا اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، وذلك عقب خروج العنابي المبكر من مرحلة المجموعات، وستكون مباراة المنتخب القطري الأخيرة في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كاس العالم 2022.

مباراة منتخب هولندا وقطر ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين و مصر و لبنان ، و السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة الاكوادور والسنغال في نفس المجموعة والتي سيكون لنتيجتها تأثير كبير على تأهل المنتخب الهولندي إلى الدور السادس عشر من عدمه.

 

اخترنا لكم:  بث مباشر بث مباشر || مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر

 

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

ويودع المنتخب القطري كأس العالم، بعد خسارتين في الجولتين السابقتين أمام الإكوادور 2-0 والسنغال 3-1، ليتراجع إلى المركز الرابع في المجموعة الأولى بدون نقاط، ويصبح الصراع على بطاقتي التأهل مقتصرا بين الإكوادور 4 نقاط وهولندا 4 نقاط والسنغال 3 نقاط.

ويأمل المنتخب القطري في تحقق فوز يظل عالق في الذاكرة في أول نسخة تُجرى في الوطن العربي، ولو أن مهمته صعبة أمام منتخب هولندا العريق الذي بلغ نهائي المونديال 3 مرات سابقة، والذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام قطر من أجل التأهل إلى الدور السادس عشر.

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مباراة قطر وهولندا اليوم مباشر

في المقابل، يتطلع منتخب هولندا للفوز في مواجهة اليوم امام قطر، او التعادل على اقل تقدير، من اجل ضمان التأهل للأدوار الاقصائية، بغض النظر عن نتيجة مواجهة الاكوادور والسنغال، اما في حالة الخسارة فسيكون امله في التأهل ممكنا في حالة خسارة السنغال فقط.

وقد قدم منتخب هولندا أداء متذبذب خلال البطولة الحالية، بعد ان تغلب على السنغال في الدقائق الأخيرة 2-0، ومن ثم التعادل 1-1 امام منتخب الاكوادور في الجولة الماضية.

مسيرة منتخب هولندا ضد المنتخبات العربية

خاض منتخب هولندا أربع مواجهات امام المنتخبات العربية طوال تاريخ بطولات كاس العالم، حيث كانت المواجهة الأولى ضد منتخب مصر في مونديال 1990 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

فيما كانت المواجهة الثانية والثالثة امام منتخب السعودية والمغرب في مونديال 1994 التي أقيم في أمريكا. وقد انتهت تلك المواجهتين بفوز الطواحين الهولندية 2-1.

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

 

القنوات الناقلة لـ مباراة قطر ضد هولندا

وسيتم نقل مباراة هولندا وقطر اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة بتعليق حفيظ دراجي، وذلك بعد أن أعلن القائمين على القناة عن نقل هذه المباراة مجانا لجميع عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

كما سيتم نقل مباراة المنتخب القطري والهولندي اليوم على قناة الكاس الرياضية بتعليق خالد الحدي. كما سيقوم موقع وكالة " شمس نيوز "  بتوفير رابط مجاني بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

تفاصيل مباراة هولندا وقطر اليوم
  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – الجولة الثالثة
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية
  • الملعب : استاد البيت
  • المعلق : حفيظ دراجي – خالد الحدي
  • الساعة : 5:00 مساء بتوقيت فلسطين و مصر و لبنان

 

سانشيز: لدينا عديد الدوافع لمواجهة هولندا.. ومشوار قطر كان صعبا

شدد فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر على أن فريقه يملك عديد الدوافع قبل مواجهة هولندا اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن الأمور لم تسر كما أراد في كأس العالم.

ويلعب منتخب قطر مع هولندا على استاد البيت في ختام مباريات العنابي في دور المجموعات.

وودع منتخب قطر منافسات كأس العالم بعد الخسارة أول مباراتين أمام الإكوادور والسنغال.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي: "لدينا عديد الدوافع في المباراة أمام هولندا رغم أنها ليس لها أي تأثير تنافسي لنا، ولكن مواجهة هولندا واحد من أفضل المنتخبات في العالم يعد تحديا في حد ذاته".

وأضاف "يشرفنا أن نخوض المباراة لتقديم مستوى يليق بنا، المشوار كان صعبا ولكننا واجهنا منتخبين من طراز عال. الإكوادور من أفضل ثلاثة منتخبات في أمريكا الجنوبية والسنغال بطل إفريقيا. و اليوم سنلعب أمام هولندا وصيف العالم ثلاث مرات من قبل".

وتابع "كنا نطمح لنتائج أفضل ولكن في النهاية الأمور لم تسر كما أردنا، لعبنا بشكل جيد أمام السنغال والنتيجة لم تعكس الأداء كما ذكرت مسبقا".

وواصل " نريد أن نظهر تحسنا أكبر في المواجهة الأخيرة رغم صعوبتها لكننا نملك دوافع كبيرة من أجل أن نقدم مستوى جيد. نريد أن تشعر جماهيرنا بالفخر بتقديم أفضل مستوى ممكن".

واستطرد عن الانتقادات "هذا أمر طبيعي ولكننا ما زلنا نلعب في البطولة وبالتالي التركيز يكون على ما نقوم به من عمل. هذا المنتخب حقق عديد الإنجازات في السنوات الماضية، لم نتمكن من الصعود للدور الثاني في المونديال وهذا كان محتملا".

وأتم "يجب أن نغلق صفحة المونديال ونفتح صفحة أخرى لكن قبل ذلك نريد أن نلعب مباراة الغد بقوة. الأكيد أننا سنستمتع بالمباراة".