غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم الأحد 1-1-2023

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم الأحد 1-1-2023.jpg
شمس نيوز - لندن

نقدم لكم عبر موقع شمس نيوز الآن بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست اليوم الأحد 1-1-2023، والتي تأتي ضمن الجولة الثامنة عشر (18) من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي تشهد اهتمامًا كبيرًا من متابعي الدوري الانجليزي الممتاز بسبب ما يقدمه اللاعبين من أداء قوي ومميز.

ونضع بين أيديكم عبر موقع شمس نيوز القناة الناقلة للمباراة التي من المتوقع أن تكون شيقة وممتعة بسبب أداء اللاعبين المتميز خلال الجولات السابقة من الدوري الانجليزي الممتاز.

اخترنا لكم:  شاهد أول مباراة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 2023

 

موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست

الان بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم الأحد 1-1-2023.jpg
 

 

ويستعد نادي نوتينجهام فورست لمواجهة تشيلسي مساء اليوم الأحد 1 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من "بريميرليج"، بحثًا عن الانتصار في اللقاء وحصد الثلاث نقاط، ويحتل فريق نوتنجهام فورست في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة.

فيما يحتل نادي تشيلسي المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة وإنه ينتظر المباراة ليقدم أفضل ما لديه من مهارات.

 

مشاهدة مباراة نوتينجهام ضد تشيلسي

 

 

ونعرض لكم في بث مباشر مباراة نوتينجهام ضد تشيلسي ضمن الدوري الإنجليزي، مساء اليوم 1 يناير 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكن مشاهدة مباراة نوتينجهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتلعب المباراة على أرضية ملعب "سيتي جراوند" وينتظرها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوتينجهام

 

 

 

ومن القنوات الناقلة للمباراة كل من: (قناة Sky Sports Main Event UK- وقناة Diema Sport 2 HD – وقناة beIN Sports HD 1 English – وقناة Sky Sports Ultra HD (4K

 

معلق مباراة نوتينجهام ضد تشيلسي

من المقرر أن يعلق على  مباراة نوتينجهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي المعلق الرياضي "جواد بدة"، وستكون المباراة فيها أجواء من ال حماس والمنافسة الشديدة بين الفريقين الذين يقدمان أفضل الأداء منذ بداية الدوري.

هذا كل ما لدينا عبر موقع شمس نيوز حيث تحدثنا عن بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست اليوم الأحد 1-1-2023 وموعد انطلاق المباراة والقناة الناقلة ومعلق المباراة القوية في الدوري الانجليزي الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم الأحد 1-1-2023.jpg