غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

توقعات ميشال حايك عن السعودية 2023 تثير ضجة واسعة

فيديو توقعات ميشال حايك 2023 في قطر.jpg
شمس نيوز - الرياض

أثارت توقعات ميشال حايك عن السعودية 2023 ضجة واسعة وجدلًا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي إذ تباينت توقعات رجل التوقعات اللبناني ميشال حايك بين الايجابيات والسلبيات.

وفي بداية كل عام يترقب الملايين من أبناء الدول العربية توقعات ميشال حايك نظرًا لان الكثير من تلك التوقعات تحققت فعلا في السنوات الماضية وهناك توقعات أيضًا لم تحدث مطلقًا لذلك كل ما يتم توقعه هو عبارة عن توقعات وتكهنات لا يعلم الغيب إلا الله.

 

توقعات ميشال حايك للسعودية 2023

فيديو توقعات ميشال حايك 2023 في قطر.jpg
 

وتتأرجح توقعات ميشال حايك للسعودية عام 2023، بين مقياسين، بعضها إيجابي ومثمر بالنسبة للسعودية، والبعض الآخر سلبي، وفي حال تحقق ذلك، فسوف تكون له تداعيات وخيمة على المملكة.

وأثارت تنبؤات الحايك جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل، حيث أرفقوا مقاطع فيديو لتوقعاته عبر تغريدات منشورة على موقع التدوين العالمي تويتر.

 

توقعات مايك فغالي 2023.jpg

وفي السياق ذاته، توقع خبير الفلك اللبناني مايك فغالي، أن عام 2023 يحمل الكثير من العناوين وفي مقدمتها انتهاء الخلافات على الصعيد الداخلي اللبناني، والعربي والدولي كذلك.

كما توقع مايك فغالي، أن تبدأ الحلول مع بداية الربيع، حيث يبدأ التغيير داخل لبنان والعالم العربي، لافتاً إلى بداية البحث في التحالف العربي – العربي، وقائلا إن "إسرائيل لن يكون لها مكان في هذا التحالف".

حل مشاكل الحروب

وأعرب مايك أيضاً عن توقعاته بأن يحل النووي التكتيكي كل مشاكل الحروب العالمية، بالإضافة إلى أن اغتيال رئيس أو غياب رئيس لإحدى الدول العظمى والذي يشكل خطراً عالمياً.

وتوقع أيضا أن يقف الناتو أمام خسارة كبيرة، وأن أوروبا ستكون خارج المعادلة وستضربها عدة اضطرابات، لافتاً إلى أن 2023 سيكون عصر الحكومات من القارة العجوز.

 

هجرة عالمية

وأشار في توقعاته إلى موجة هجرة عالمية إلى الدول العربية بالرغم من الأوضاع بها.

كما توقع حدوث انفجار كوني أو فتح بوابة زمنية، بالإضافة إلى غياب شخصية دينية كبرى تحزن الكثيرين حول العالم، وكذلك غضب الأرض"، موضحا حدوث زلازل وتغيير مسارات على صعيد الكرة الأرضية.

هذه التوقعات أثارت الجدل بين نشطاء التواصل الاجتماعي بين مؤيد وبين معارض لها إذ أن تلك التوقعات تبقى في إطار التكهنات فقط لا أكثر.