غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. المدلل: عملية القدس تحمل رسائل قوية للعدو وقد أصابت منظومته الأمنية في مقتل

الدكتور أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز -

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الدكتور أحمد المدلل، أن عملية القدس البطولية تحمل رسائل قوية للاحتلال الإسرائيلي أبرزها وحدة ساحات المقاومة في فلسطين وصدق شعبنا بأن دماء أبناء مخيم جنين لن تذهب هدرًا مهما كلف ذلك من ثمن.

وقال د. المدلل في تصريحات صحفية: "إن العملية البطولية في القدس لم تكن أولى العمليات ولن تكون أخرها، مع الإشارة إلى أن العملية الجديدة هي أقوى العمليات البطولية خلال الأشهر الأخيرة التي أصابت المنظومة الأمنية والعسكرية في مقتل".

وأوضح أن عملية القدس البطولية تحمل رمزية كبيرة بسبب موقع العملية المقدس لدى أبناء شعبنا إضافة أن منفذ العملية هو أحد أبناء ومقاومي مدينة القدس، لافتًا إلى أن هذه الرمزية تُكرس عروبة القدس وإسلاميتها.

وبارك د. المدلل دماء منفذ عملية القدس البطولية الشهيد خيري علقم قائلًا: "بورك ذراعك وسلاحك المتواضع فإن دماؤك قد فاحت عطراً في كل آفاق فلسطين لتنتعش فرحاً ونشوة بعد أن غطّاها الحزن والسواد ساعات طويلة".

وأشار إلى أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة لم تدرك بعد أنها تواجه شعبنا صلباً مقاوماً يناضل ويقاوم بكل أشكال المقاومة منذ أكثر من (100 عام) وما زال يقاوم دون تراجع ودون أن يرفع الراية البيضاء مطلقًا".

وشدد أن الحكومة المتطرفة الفاشية الإسرائيلية ستكون نذير شؤون على الاحتلال، قائلًا: "عليها أن تتوقع الاسوأ، لأن العمليات البطولية ستزداد مما يُدخل العدو في ارباك وتخبط وجودي لدولتها المزعومة ومستوطنيه.

ولفت د. المدلل إلى أن شعبنا يدرك تمامًا خياره في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ألا وهو المقاومة فقط، داعيًا الجميع من أبناء شعبنا للانحياز إلى خيار المقاومة في مواجهة الاحتلال مستذكرًا مقاومة جنين التي ألهمت الشباب الثائر في كل ساحات فلسطين.

ومن الجدير ذكره أن وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي أكدت مقتل 8 مستوطنين صهاينة مساء اليوم الجمعة وإصابة أكثر من 14 آخرين بجراح مختلفة في عملية إطلاق نار بطولية في مدينة القدس المحتلة نفذها الشهيد خيري علقم من مدينة القدس.