غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مانشستر يونايتد وليستر سيتي

مانشستر يونايتد.jpg
شمس نيوز -وكالات

بدأ بث مباشر مانشستر يونايتد وليستر سيتي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت فلسطين ضمن مباريات الجولة الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تقام هذه المواجهة على ملعب أولد ترافورد.

ويبحث متابعو كرة القدم حول العالم وخاصة في الدول العربية عن ما يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر يلا شوت والتي تنقل عبر قناة بي أن سبورت 1 ، حيث سيعلق على المواجهة المعلق حسن العيدروس ، حيث يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة اللحاق بالفرق التي تتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مان يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر يلا شوت

نوفر لكم الآن مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر يلا شوت عبر موقعها الالكتروني ، خاصة وأن كثيرون يفضلون مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر عبر شاشات الهواتف الذكية الجوال بعيدا عن الشاشات الكبيرة في المقاهي.

 

مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر

وتأتي مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر في إطار اهم قمة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل مان يونايتد المركز الثالث في ترتيب الدوري ، في وقت سيحاول استغلال تعثر وتعادل نادي مانشستر سيتي أمس والاقتراب منه في الترتيب.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن آرسنال صاحب الصدارة.

 

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

ويدخل نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم، ضد ليستر سيتي في غياب كل من: "أنتوني - إريكسن - أنتوني مارسيال - كاسيميرو" ، حيث جاءت التشكيلة وفق التالي:

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

 

الدفاع: لوك شاو - فاران - مارتينيز - دالوت.

 

الوسط: سابيتزر - فريد - برونو فيرنانديز.

 

الهجوم: راشفورد - فيجهورست - سانشو.

 

ويعول إريك تين هاج، مدرب اليونايتد، على نجمه ماركوس راشفورد، الذي يعد أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف بالقارة الأوروبية منذ العودة من كأس العالم، بالمساهمة في 18 هدفًا، حيث (سجل 14 وصنع 4).