غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

و يهنئه بنجاح الموسم الكروي

المكتب التنفيذي للأولمبية يكرم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم

صورة تذكارية
شمس نيوز -غزة

قدم الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية التهنئة لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم بمحافظات الوطن الجنوبية ظهر الثلاثاء 14/3 خلال لقائه بنائب رئيس الاتحاد أ .ابراهيم أبو سليم "أبو مراد"، وأعضاء وكوادر الاتحاد بمناسبة إنجازهم للموسم الرياضي 2022-2023م بعد مجهودات شاقة استمرت على مدار الموسم للوصول به إلى بر الامان.

وجرى اللقاء بحضور أ. جميل السعدوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ، وأمينها العام المساعد محمد العمصي، وأعضاء الاتحاد ورؤساء اللجان العاملة به بمحافظات الوطن الجنوبية 

 وثمن الدكتور المجدلاوي عالياً الجهود المتواصلة التي بذلها مجلس إدارة الاتحاد ولجانه وكوادره من أجل الوصول إلى لحظة التتويج لأبطال الموسم، وإنجازه في وقت متزامن مع أشقائه في المحافظات الشمالية ، وقدر جهودهم الكبيرة، كما قدم التهنئة للأبطال المتوجين في كافة الدرجات المعتمدة بالاتحاد.

بدوره شكر أ. إبراهيم ابو سليم البادرة الكريمة من اللجنة الأولمبية الفلسطينية بتكريم الاتحاد ، وتقديم التهنئة بإنجازه للموسم الرياضي في موعده المحدد له، ولكل الجهات التي ساهمت في دعم الاتحاد وانجاز بطولاته. 

وفي نهاية اللقاء قدم د .المجدلاوي درع اللجنة الأولمبية الفلسطينية لنائب رئيس الاتحاد "أبو سليم" ؛ تقديراً وعرفاناً بجهوده الكبيرة في تنفيذ أجندة الاتحاد، وإنجازها في مواعيدها المحددة ، والوصول بالموسم الكروي إلى بر الأمان.