غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور القيادي عزام: لا معنى لرمضان إن لم نكن أمة واحدة تنصر بعضها في وجه محتلها

القيادي عزام: لا معنى لرمضان إن لم نكن أمة واحدة تنصر بعضها في وجه محتلها
شمس نيوز - غزة

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لقاءا وطنيا بعنوان "لأجل أسرانا ومسرانا...نقاوم" ظهر هذا اليوم في الكلية العربية شرق رفح.

وحضر اللقاء كلاً من عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام، رئيس قسم العلوم الإدارية في الكلية الدكتور فوزي عساكر، أمين سر الرابطة طالبات الأستاذة آية الرقب، مسؤولة ملف الجامعات الأستاذة نور الهدى أبو الروس، مسؤولة الرابطة بالإقليم الأستاذة أسماء الواوي ، ولفيف من كادر الرابطة وطالبات الكلية.

واستعرض القيادي عزام الأحداث الساخنة والمستجدات على الساحة الفلسطينية، مندداً بالمجازر التي ترتكبها القوات الصهيونية في مدن الضفة الغربية من اقتحاماتِ وضح النهار آخرها ارتقاء المناضل نضال خازم، وسط صمتٍ مخزٍ من المجتمع الدولي والحكومات العربية التي تتسارع للتطبيع وبناء علاقات مع دولة الكيان الغاصب دون أدنى حراك أو رد فعل.

وأبرق عزام بالتحية للأسرى والأسيرات الصامدين في سجون الصهيونية ولأبطال كتيبة جنين ونابلس وكل مقاوم على أرض فلسطين يدافع عن أرضه بأغلى ما يملك في طريق العزة والكرامة.

وشدد عزام على ضرورة وحدة الأمة في ظل الشريعة الإسلامية وهي على أعتاب رمضان قائلا: لا معنى لرمضان إن لم نكن أمة واحدة تنصر بعضها في وجه محتلها، مشيراً إلى صفات عباد الله وخلفاءه الذين سيحررون الأرض من الطغاة المتجبرين.

وفي كلمة الكلية رحب أبو عساكر بقيادة حركة الجهاد الإسلامي، شاكراً الرابطة الإسلامية على فعالياتها المناصرة للقضية الفلسطينية المنبثقة من فكرٍ مثقف واعي.