غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أشادت برد المقاومة في غزة

الهيئة القيادية لأسرى الجهاد: الشيخ خضر عدنان أنموذج ملهم والمعركة متواصلة على دربه

الهيئة القيادية.jpg
شمس نيوز - رام الله

نعت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، شهيد الحرية والكرامة الأسير القائد الشيخ خضر عدنان موسى (45 عاماً)، الذي ارتقى إثر جريمة اغتيال صهيونية في زنازين الاحتلال فجر الثلاثاء.

وحملت الهيئة القيادية في بيان وصل "شمس نيوز" حكومة الاحتلال ومصلحة السجون الصهيونية المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتياله مع سبق الإصرار والترصد.

وقالت في بيان نعيها: "إن ارتقاء الشيخ الجليل خضر عدنان وهو يقاتل على طريق حريته، وما يمثله من رمزية جهادية نادرة، وأنموذجاً ملهماً في تحدي الاحتلال وجبروته، وقد شهدت له ساحات الوطن وأقبية السجون بصدق الانتماء وصلابة الموقف وقوة الإرادة، حتى توجت معاركه بالنصر، وأخيراً كان نصره بالشهادة". 

واشادت بالجماهير التي خرجت في كل الساحات والميادين تنديداً وغضباً بجريمة اغتيال الشيخ القائد خضر عدنان، وخصَّت بالتحية اهالي غزة ومقاومتهم لردهم الشجاع والمسؤول، مشيرةً إلى أنَّ الثأر لروح الشيخ عدنان مستمر، وأنَّ المعركة متواصلة على درب الشهيد خضر عدنان حتى الحرية الكاملة. 

وتقدمت الهيئة القيادية بخالص التعازي والمباركة من المجاهدين وعائلته الكريمة وعموم شعبنا بهذا الاصطفاء الإلهي للشيخ المجاهد خضر عدنان، متضرعةً إلى الله أن يتقبل الشهيد خضر عدنان.