غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو شاهين: إن كان العدو يظن أنه سيحقق ما أعلنه من أهداف للعدوان فهو واهم

علي أبو شاهين
شمس نيوز - بيروت

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي ورئيس دائرتها الإعلامية، الشيخ علي أبو شاهين، أن "مخيم جنين كان ولا يزال شوكة في حلق العدو الذي لم يستطع بكل عتاده وجنوده أن يكسر إرادة أهلنا في هذا المخيم الصغير بمساحته، الكبير بإرادة أهله ومقاوميه الشجعان والأبطال".

ولفت أبو شاهين، في مقابلة تلفزيونية، إلى أن "جنين تمثل للشعب الفلسطيني وشعوب أمتنا رمزاً خاصاً للكرامة والصمود والإباء، وعلى أبناء الأمة مساندتها ودعمها بكل السبل الممكنة"، مشيراً إلى أن "المقاومة ترسل رسالة متعددة الأطراف بأنها لن تصمت، ولن تتراجع، وعلى الجميع تحمل المسؤولية للجم العدو".

وأضاف: أن "مقاتلينا في الميدان يقاتلون ببسالة ويسطرون أروع ملاحم البطولة والشجاعة، ولسان حالهم كما سمعنا من معظهم: مستعدون للقتال حتى الشهادة، وهذا هو منطق الأحرار الاستشهاديين، كيف لا وقد قال الجنرال طوالبة تقبله الله: المعركة كر لا فر فيها، وعلى دربه الدم يولد الدم، وكتيبة جنين بكل رجالها اليوم على نفس الدرب والطريق يكملون المسيرة على أكمل وجه".

وتابع أبو شاهين: "إن كان العدو يظن أنه سيحقق ما أعلنه من أهداف للعدوان فهو واهم، فالمقاومة عصية على الاستئصال، ولا حشود جند هذا الاحتلال ولا ترساناته ستجلب له وللمستوطنين الأمن والاستقرار على أرضنا المحتلة".