غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو اللبناني تيك توكر الياس شحود ويكيبيديا؟- فيديو دهس الياس شهود

بث مباشر الياس شحود حادث سير.JPG
شمس نيوز -

من هو اللبناني تيك توكر الياس شهود ويكيبيديا؟

 كما ازداد البحث عنه مؤخرًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتشار خبر حادثة قيام تيك توكر اللبناني ، الياس شهود ، بدهس عائلة سورية أثناء افتتاحه بثًا مباشرًا على منصة تيك توك TikTok في موقعه. سيارة. إنه أحد أشهر مقدمي المحتوى الكوميدي. لذلك سوف نتعلم في مقالتنا التي يقدمها الموقع أ، من هو؟ اللبناني تيك طوكر الياس شهود ويكيبيديا ، وأبرز معلومات السيرة الذاتية. بالإضافة إلى أبرز المعلومات حول حادثة داسه على الأسرة السورية ، والتي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رد فعلها بعد الحادث.

فيديو حادث سير الياس شحود.JPG
 

يدير Tiktoker لبناني عائلة سورية

من هو الياس شهود على ويكيبيديا؟

الياس شحود.JPG
 

الياس شهود ويكيبيديا إنه Tik Toker لبناني مشهور ، وأحد مقدمي المحتوى الفكاهي على منصة Tik Tok. اشتهر بموهبته الكبيرة في تقديم المحتوى العفوي والتي حققت نجاحاً واضحاً له. يعتبر الياس شحود من أكثر الشخصيات مشاهدة في عالم تيك توك ، وذلك لعرضه لمقاطع كوميدية مضحكة تعبر عن شخصيته وحياته ، نجح فيها في محاكاة واقعه. وتقاسم مقاطعه مع والدته التي تظهر معه في العديد من المقاطع.

يقيم Tik Toker Elias Chahoud في لبنان ، وهو صانع محتوى كوميدي خبير ، ولديه عدد كبير من المتابعين لحسابه الشخصي على Tik Tok ، ويهتم بتنفيذ معظم الاتجاهات والتحديات التي تشغل منصة Tik Tok. .

مقالات ذات صلةبث مباشر الياس شحود حادث سير.JPGفيديو حادث سير الياس شحود.JPG
الياس شحود.JPG
 

إقرأ أيضاً: فيديو لعائلة سورية يتم دهسها

من هو الياس شهود على ويكيبيديا؟

سيرة الياس شهود

هذا ما فيما يلي أهم معلومات السيرة الذاتية إلياس شحودالذي يهتم كثير من أتباعه بمعرفته:

الاسم: الياس شحود
تاريخ ومكان الميلاد: لبنان بيروت 2002
العمر: العمر 21 سنة
مسكن: بيروت، لبنان
جنسية: لبناني
العمل: TikTok صانع المحتوى لـ TikTok
الدراسة: تسويق
الشركة الداعمة: أعمال العالم

مسيرة الياس شهود على تيك توك

بدأت مسيرة إلياس شحود في تيك توك عام 2021 ، عندما أصيب بكورونا ، مما أجبره على البقاء في المنزل. امتنع عن ممارسة حياته بشكل طبيعي ، لذلك لجأ إلى منصة Tik Tok. حيث جاء في أهم المعلومات الياس شهود ويكيبيديا إنه منشئ محتوى كوميدي ولديه عدد كبير من المتابعين على حساب TikTok الخاص به من مختلف دول العالم العربي. كان المحتوى الأول الذي قدمه على TikTok عبارة عن مزحة على والدته قام بتصويرها بهاتفه المحمول. تمكنت هذه المنصة من كسر الحاجز بينه وبين الكاميرا لتقديم مقاطع مضحكة مستمدة من واقعه.

إقرأ أيضاً: “ميار اليافعي”

حادثة داس إلياس شحود على عائلة سورية خلال بث على موقع تيك توك

وذكرت وكالات الأنباء اللبنانية والسورية ، حادثة قيام الياس شحود بمهاجمة عائلة سورية خلال بث تيك توك. بالإضافة إلى انتشار الأخبار على معظم مواقع التواصل الاجتماعي. كما زادت عمليات البحث من قبل المستخدمين لمعرفة ذلك اللبناني تيك طوكر الياس شهود وويكيبيديا. صدم الممثل الكوميدي اللبناني ومبدع TikTok إلياس شحود سيارته بعائلة سورية على دراجة نارية ، بينما كان يفتح بثًا مباشرًا على TikTok أثناء القيادة. وأدى ذلك إلى إصابة الأب بجروح خطيرة وكسور في القدمين. أما الابن فقد أصيب بكسر في الجمجمة ودخلت الأم في حالة موت إكلينيكي.

يشار إلى أن إلياس شحود قد هرب وهو مختبئ منذ الحادث. كما أرسل تهديدات مباشرة للأب الذي أصابه في الحادث ، بعدم اتخاذ أي إجراء قانوني ضده ، أو رفع دعوى ضده ، أو نحو ذلك.

https://www.youtube.com/watch؟v=mZ2LDsirS1M

ها قد وصلنا إلى ختام هذا المقال على موقع شمس نيوز الذي تعرفنا عليه من هو الياس شهود على ويكيبيديا؟ وتسليط الضوء على معلومات سيرته الذاتية ؛ ومسيرته على تيك توك ، حيث تطرقنا إلى أبرز تفاصيل الحادث حيث دهس تيكتوكر ، الياس شحود ، عائلة سورية بسيارته بينما كان يبث