غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة فيديو ماريا معلوف تغني لإسرائيل- من هي الاعلامية ماريا معلوف

الاعلامية ماريا معلوف ويكيبيديا.JPG
شمس نيوز -

فيديو الإعلامية ماريا معلوف تغني لاسرائيل.JPG
حقيقة فيديو ماريا معلوف تغني لإسرائيل- من هي الاعلامية ماريا معلوف ويكيبيديا، هل شاركت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف في مؤتمر أقامه "اتحاد المسيحيون من أجل إسرائيل"؟،

نعم شاركت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف في مؤتمر أقامه "اتحاد المسيحيون من أجل إسرائيل"؟، في الولايات المتحدة، ونشرت مقطع فيديو، وهي تغني باللغة العبرية وظهرت في آخر تحمل علم إسرائيل.في الولايات المتحدة، ونشرت مقطع فيديو، وهي تغني باللغة العبرية وظهرت في آخر تحمل علم إسرائيل. 

فيديو الإعلامية ماريا معلوف تغني لاسرائيل.JPG
 

وجاء نشر معلوف لمقاطع الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام" بعد أقل من 24 ساعة من ادعاء مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي على معلوف، بجرائم مخالفة لقانون مقاطعة إسرائيل، والإدلاء بتصريحات من شأنها إثارة النعرات الطائفية والمذهبية.

فيديو ماريا معلوف اسرائيل.JPG
 

حقيقة فيديو ماريا معلوف تغني لإسرائيل- من هي الاعلامية ماريا معلوف

 

للدخول لمقطع الفيديو اضغط هنا 

وقد علق متابعون على الفيديو ووصفوها بالـ"وقحة" والـ"خائنة".

من هي الاعلامية ماريا معلوف 

 ، صحفية ومذيعة وناشرة وكاتبة لبنانية اشتهرت بتقديم برنامج «بلا رقيب» على نيو تي في . انتخبت الإعلامية الأجرأ لثلاثة أعوام على التوالي، ونالت جائزة امرأة العام 2013 في مهرجان زحلة للابداع. حالياً تقدم وتعد برنامجا اقتصاديا على قناة حواس بعنوان للرواد فقط وصاحبة برنامج رؤيتي السياسي على قناة 24 السعودية.

من هي الاعلامية ماريا معلوف 

ولدت الاعلامية ماريا هاني العموري المعلوف في مدينة زحلة وهي تنتمي إلى أسرة أدّت أدواراً في الحياة الفكرية والأدبية في لبنان والوطن العربي. وقد تأثّرت بالنّاتج الثقافي والفكري لكتاب وأدباء وسياسيي الأسرة في الوطن والمهجر ، وقد أنهت دراستها الثانوية في ثانوية راهبات العائلة المقدسة ، والتحقت بعدها بالجامعة اللبنانية كلية العلوم الاجتماعية ، ومن خلال تسلسل دراستها أنجزت رسالة الماجستير بعنوان: التاريخ السياسي لآل الهراوي تقديراً لرئيس الجمهورية الراحل إلياس الهراوي ، وحازت ديبلوماً في الدراسات العليا بعنوان (إلغاء الطائفية السياسية بين المؤيدين والمعارضين) ، وهي تحضر رسالة دكتوراه في علم الاجتماع السياسي.

اخترنا لكم: من هي الفنانة ياسمين أيمن ويكيبيديا

مسيرتها الاعلامية والصحفية

أعدت وقدمت البرنامج السياسي «بلا رقيب» على شاشة قناة الجديد الذي استضاف أكثر من 1400 شخصية عربية وغربية من رؤساء جمهوريات وحكومات ووزراء على مدى أكثر من 150 حلقة وقدمت برنامج «مع ماريا معلوف» على قناة الـNBN اللبنانية، وقدمت برنامجها «بلا رقيب» على قناة المتوسط الليبية، كما قدمت على قناة المحور المصرية برنامجاً سياسياً عربياً.· آخر اعلامية التقت الرئيس ياسر عرفات قبل وفاته.

وهي صاحبة دار الخليج للطباعة والنشر والتي تصدر عنها (مجلة مرآة الخليج) اقتصادية – اجتماعية – ثقافية ومجلة «بنكو» تعنى بالمصارف وغيرها من النشاطات الاعلامية والاعلانية وصاحبة شركة ماريا المعلوف للصحافة والطباعة والنشر التي تصدر عنها«الرواد» جريدة لبنانية، سياسية، يومية، ويعود تاريخ صدورها إلى العام 1932، تصدر أسبوعياً مؤقتاً منذ العام 2011، والتي تميزت بإجرائها أول حديث صحافي مع حبيب الشرتوني الذي اغتال الرئيس بشير الجميل والمتواري عن الأنظار، كما تصدر منذ العام 2007 إلكترونياً، إضافة إلى توزيعها الخبر العاجل الذي يواكب آخر التطورات في الساحتين اللبنانية والعربية ، وفي إغسطس 2020 أثارت الجدل بعد كتابتها تغريدة عبر حسابها على منصة تويتر «فلسطين ليست قضيتي» بعد الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي.

 

يذكر أن الادعاء على معلوف جاء على خلفية مقابلة أجرتها مع إحدى المحطات التلفزيونية الإسرائيلية.