غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة انتحار روزي الغزاوية

حقيقة انتحار روزي الغزاوية
شمس نيوز - غزة

حقيقة انتحار روزي الغزاوية، تداولت مؤخرًا أخبارٌ عن انتحار روزي الغزاوية، الفتاة الفلسطينية التي ظهرت في فلسطين قبل عدة أسابيع. تم تناقل هذه الأخبار على نطاق واسع في المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. وبحسب المعلومات المتاحة، كانت روزي قد عاشت بعض المشاكل مع شخصٍ آخر في جمهورية مصر العربية حيث كانت تقيم، وتم انفصالها عنه لتعود إلى قطاع غزة.

حقيقة انتحار روزي الغزاوية

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات حول وفاتها بسبب ظروف صعبة عاشتها، ولكن يُؤكد الآن أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة ومجرد إشاعة. روزي الغزاوية على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة. ويبدو أن هذه الأخبار الكاذبة تم ترويجها من قبل بعض الأفراد الذين يهدفون للحصول على مشاهدات وزيادة الأرباح عبر تضخيم الأحداث الغير حقيقية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة انتحار روزي الغزاوية

تجدر التنويه أنه ينبغي علينا جميعًا أن نتحلى بالحذر والتأكد من صحة الأخبار قبل نشرها أو التعامل معها، حتى لا نسهم عن غير قصد في نشر الأخبار الكاذبة أو الإشاعات. وننصح دائمًا بالتأكد من المصادر الموثوقة والرسمية قبل نشر أي خبر كنشر خبر حقيقة انتحار روزي الغزاوية.

 

وروزي هي أشواق رفيق عبد سعد ٣٣عام،  تبين أن المذكورة كانت متزوجة من أحد اقربائها في دولة مصر وعلى إثر خلاف قام بالانفصال عنها (مطلقة).

وبعد ذلك عادت للقطاع في ظروف نفسية صعبة عام 2020 وحاولت أكثر من مرة محاولة الانتحار منذ تاريخ حضورها .