غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو الألماني ماتياس يايسله ويكيبيديا مدرب أهلي جدة - مدرب نادي أهلي جدة

ماتياس يايسله ويكيبيديا.JPG
شمس نيوز -

من هو الألماني ماتياس يايسله ويكيبيديا مدرب أهلي جدة - مدرب نادي أهلي جدة،  يبحث الكثيرون عن مدرب نادي أهلي جدة الجديد، وننقل لكم عبر شمس نيوز أهل المعلومات عن ماتياس يايسله،حسم النادي الأهلي ملف تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع الألماني ماتياس يايسله وفقا لما أعلنه النادي، الجمعة.

حقيقة انضمام ماتياس يايسله لنادي أهلي جدةمدرب نادي اهلي جدة معلومات.JPG

وكتب النادي الغربي عبر حسابه الرسمي في«تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي: «ماتياس يايسله مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي»، مشيرا إلى أنه العقد مع المدرب الألماني لمدة 3 أعوام.
وكانت «الرياضية» قد كشفت في 26 يوليو الجاري عن أن إدارة الأهلي اتفقت مع الألماني ماتياس يايسله لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، ونقلت عن مصادر خاصة أن اتفاق النادي الغربي مع المدرب الجديد ينص على توليه المهمة لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

ويأتي تعاقد الأهلي مع الألماني يايسله بعد ساعات من رحيله عن تدريب ريد بول سالزبورج، بطل الدوري النمساوي في آخر موسمين.
وانفصل النادي النمساوي عن المدرب الألماني، الجمعة، قبل يوم من افتتاح منافسات الدوري النمساوي بعدما أبلغ يايسله إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى صفوف الأهلي وفقا لما كشفت عنه وكالة الأنباء الألمانية، الجمعة.

من هو الألماني ماتياس يايسله ويكيبيديا

من هو ماتياس يايسله مدرب اهلي جدة.JPG



وبدأ الألماني يايسله مسيرته التدريبية من الفئات السنية، حيث عمل مدربًا لفريق لايبزيج الألماني لدرجة الشباب خلال الفترة من 2014 حتى 2017، وبعدها تولى منصب المدرب المساعد لفريق بروندبي الدنماركي، حيث أمضى معه موسمين، ومنها قاد فريق ريد بول سالزبورج النمساوي تحت 18 عامًا، ومن بعدها أشرف على فريق ليفيرنج النمساوي «درجة ثانية»، قبل أن يقود فريق سالزبورج النمساوي منذ عام 2021 وحتى وصوله إلى الأهلي.

ماتياس يايسله ويكيبيديا.JPG

من هو الألماني ماتياس يايسله ويكيبيديا مدرب أهلي جدة - مدرب نادي أهلي جدة،وقاد يايسله فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في 92 مباراة خلال موسمين، حقق من خلالها 64 انتصارًا، و18 تعادلًا، فيما خسر 10 مرات، وعلى الرغم من قصر فترته مع الفريق النمساوي إلا أنها كانت حافلة بالانجازات، حيث حقق الفريق ثلاث بطولات بواقع لقببين في الدوري، وآخر في مسابقة الكأس.

اخترنا لكم: حادث سير سند جلال الايداء