غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مباشر شاهد فيلم Oppenheimer 2023 – رابط مشاهدة فيلم أوبنهايمر 2023 مترجم

فيلم أوبنهايمر مترجم.JPG
شمس نيوز -

مباشر شاهد فيلم Oppenheimer 2023 – رابط مشاهدة فيلم أوبنهايمر 2023، يعد فيلم أوبنهايمر واحدًا من الأفلام الجديدة التي تشهد ترقب الملايين من متابعي الأفلام الأجنبية التي تعرض بالقالب التاريخي والحربي.

لمشاهدة الفيلم: فيلم أوبنهايمر

وفي هذا السياق سنتعرف على بعض المعلومات عن فيلم أوبنهايمر 2023 وموعد عرضه الأول ووفقًا لموقع ويكيبيديا فإن فيلم أوبنهايمر هو عبارة عن سيرة ذاتية وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer (بروميثيوس الأميركي: انتصار ومأساة جي روبرت أوبنهايمر) الذي ألفه الكاتبان كاي بيرد ومارتن جاي شروين عن سيرة الفيزيائي روبرت أوبنهايمر، وإخراج كريستوفر نولان

اخترنا لكم: فيلم تاج مشاهدة جودة عالية - مشاهدة فيلم تاج 2023 رابط سريع

 

طاقم تمثيل فيلم Oppenheimer 2023

رابط شاهد فيلم Oppenheimer 2023.jpeg
 

 

  • كيليان مورفي في دور جي روبرت أوبنهايمر
  • إيميلي بلانت بدور كاثرين أوبنهايمر
  • مات ديمون في دور ليزلي غروفز
  • روبرت داوني جونيور في دور لويس شتراوس
  • فلورنس بيو في دور جان تاتلوك

مشاهدة فيلم Oppenheimer مترجم أوبنهايمر.JPG
تحميل فيلم Oppenheimer مترجم.JPG
 

موعد عرض فيلم Oppenheimer أوبنهايمر 2023

شاهد فيلم Oppenheimer 2023.jpg
 

من المقرر إصدار فيلم Oppenheimer أوبنهايمر 2023 في تاريخ (21 يوليو 2023) بواسطة يونيفرسال بيكشرز في مقياس آيماكس، 70 ملم و 35 ملم.

بالنظر إلى ميزانية الفيلم وتكاليف التسويق، صرحت فارايتي أن الفيلم سيحتاج إلى ما لا يقل عن 400 مليون دولار في جميع أنحاء العالم لتحقيق ربح.

وستصل مدة عرض فيلم Oppenheimer إلى 150  دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

وفى تقرير سابق لصحيفة فاريتي، قالت فيه، إنه من النادر أن تضخ الاستوديوهات التقليدية تسعة شخصيات في فيلم غير مستوحى من الألعاب الشعبية أو الروايات أو الكتب المصورة، حتى قبل أن يؤثر كوفيد 19 على المشهد السينمائي، ووصفت الفيلم بأنه مخاطرة كبيرة باهظة الثمن لتلك الأفلام التي لا تستند إلى أبطال خارقين ومشاهد خيال علمي، لتستبعد الصحيفة في تقريرها تصدر الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه بغض النظر عن الصورة التي سيخرج بها الفيلم الذى يقوده أحد أفضل المخرجين في العالم.

فيلم أوبنهايمر مترجم.JPG
 

إلى هنا قراؤنا الأعزاء نكون قد انتهينا من تقديم كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة حتى الآن عن الفيلم الجديد تحت عنوان: "مباشر شاهد فيلم Oppenheimer 2023 – رابط مشاهدة فيلم أوبنهايمر 2023".

شاهد الفيلم من هنا: فيلم أوبنهايمر

تحميل فيلم Oppenheimer مترجم.JPG
 

اخترنا لكم: مباشر مشاهدة فيلم البعبع 2023 – رابط مباشر شاهد البعبع

 

مشاهدة شاهد فيلم Oppenheimer 2023 ايجي بيست.jpeg