غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط المنحة القطرية شهر 8 اغسطس 2023

رابط المنحة القطرية الجديدة شهر 8 اغسطس 2023 تفعيل الرابط الان.jpg
شمس نيوز - غزة

رابط المنحة القطرية شهر 8 اغسطس 2023، تترقب عشرات الآلاف من الأسر المتعففة في قطاع غزة موعد صرف المنحة القطرية شهر أغسطس 2023 تزامنًا مع موسم المدارس الذي يبدأ في 26 أغسطس 2023 وذلك لمساعدة الأسر المتعففة في قطاع غزة لشراء ما يلزم في بيوتهم.

وتعتمد نحو 100 ألف أسرة متعففة في قطاع غزة على المنحة القطرية لسداد الديون المتراكمة عليهم إضافة إلى مساعدتهم في توفير ما يلزم في البيت من مأكل ومشرب وملبس، لا سيما للأسر التي تعيل 3 أبناء، بينما تعتبر الـ 100 دولار مبلغ بسيط جدًا للأسر التي تعيل 4 أفراد.

رابط المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023

رابط المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023، وتزداد عمليات البحث على موقع جوجل عن موعد صرف المنحة القطرية دائمًا في بداية الثلث الأخير من الشهر إذ أن عمليات البحث والمتابعة تبدأ من 18 الشهر حتى 26 الشهر، لكن المتوقع الآن أن يتم تحديد موعد صرف المنحة القطرية خلال الأيام المقبلة إذ تراعي اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ظروف الناس في موسم المدارس.

ويأمل مستفيدو المنحة القطرية يأن تُسرع اللجنة القطرية للإعلان عن موعد صرف 100 دولار عن شهر أغسطس الجاري حتى يتمكنوا من شراء احتياجات أبنائهم الطلبة في ظل الوضع المعيشي المتردي في قطاع غزة، بسبب الحصار الإسرائيلي الخانق المستمر منذ أكثر من عقد ونصف.

اخترنا لكم: شيكات الشؤون .. كارثة وحلت بالغلابة!

 

موعد صرف المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023

رابط المنحة القطرية الجديدة شهر 8 اغسطس 2023.jpg
 

موعد صرف المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023، يُشار إلى أن مصادر صحفية كشفت عن موعد صرف المنحة القطرية شهر أغسطس 2023 إذ رجحت أن إعلان الصرف سيكون في نهاية الأسبوع الجاري على أن يتم بدء عملية الصرف يوم السبت المقبل.

وتصرف المنحة القطرية 310 شيكل للمستفيدين من خلال المحال التجارية أو معارض الاتصالات المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة من شماله إلى جنوبه، ويتم ذلك بالتنسيق مع الأمم المتحدة والتي تقوم بإرسال رسائل عبر الهواتف النقالة للمستفيدين كما يتم نشر رابط من وزارة التنمية الاجتماعية ليتم فحص الأسماء المستفيدة من المنحة عبر تاريخ الميلاد ورقم الهوية، وسيتم وضع رابط فحص المستفيدين من المنحة القطرية شهر 8 أغسطس 2023 الآن ويمكنكم الضغط على الرابط التالي للانتقال لموقع الفحص مباشرة ( اضغط هنا )

 

تفعيل رابط المنحة القطرية الجديدة شهر 8 اغسطس 2023.jpg