غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سلمي: العدو يُصدر أزمته الداخلية عبر الدم الفلسطيني والمقاومة ستصعد عملياتها

طارق سلمي.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة والسجون ستدفع المقاومة لتصعيد عملياتها في كل مكان للتصدي للعدو مهما كلفها ذلك من ثمن.

وأوضح سلمي في تصريح لإذاعة صوت القدس أن جريمة الاحتلال في أريحا باستشهاد طفل وشاب فجر اليوم هي جريمة تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتكشف الوجه الإجرامي الحقيقي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: "إن تصعيد حكومة الاحتلال من جرائمها ضد أبناء شعبنا الفلسطيني تأتي في سياق تصدير أزمتها الداخلية عبر الدم الفلسطيني ومحاولة إقناع المستوطنين بقدرتها على فرض السيطرة الكاملة على الضفة والقدس".

وأضاف: "حكومة الاحتلال لن تستطيع مطلقًا أن تسيطر على الشعب الفلسطيني لأن شعبنا لن يتنازل عن حقوقه أو شبر واحد من أرضه ومقدساته مهما بلغت التضحيات".

ولفت سلمي إلى أنه كلما صعد الاحتلال من جرائمه ضد شعبنا سواء عبر الاعتداءات أو الاغتيالات أو تنفيذ مخططات تلمودية في الأقصى أو استيطانية في قلب الضفة، فإن المقاومة ستكون لها بالمرصاد وستتصاعد عملياتها بشكل كبير جدًا لتبقى المقاومة تؤرق المستوى الأمني والعسكري للعدو في مدار الوقت.