غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 – من هو نامجون ويكيبيديا؟

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 – من هو نامجون ويكيبيديا؟.jpg
شمس نيوز -وكالات

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 – من هو نامجون ويكيبيديا؟ تصدر فيديو أغنية Bad Religion للمغني الأمريكي فرانك أوشن والتي أعاد الكوري الجنوبي Kim Nam-joon مشاركتها عبر حسابه الخاصة على منصة انستغرام منصات التواصل الاجتماعي ما أثار حالة من الغضب لدى أبناء الدول العربية والإسلامية باعتبار الأغنية مسيئة للإسلام.

وعقب انتشار فيديو الأغنية التي شاركها نام جون دشن نشطاء التواصل الاجتماعي وسم "هاشتاق" نامجون يسيء للإسلام بسبب مشاركته أغنية مسيئة للإسلام عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي الأمر الذي أثار غضباً واسعًا جدًا بين المسلمين على هذه الكلمات التي تسيء للدين الإسلامي لا سيما إلى الصلاة وعبادة الله تعالى.

وأعاد Kim Nam-joon مشاركة أغنية Bad Religion للمغني الأميركي فرانك أوشن، عبر “ستوري” تطبيق “إنستغرام”، رغم تضمّنها عبارات تسخر من الدين الإسلامي وشعار “الله أكبر” وشعائر الصلاة، في حوار دار بين صاحب الأغنية وسائق سيارة أُجرة.

يُذكر أن كيم نام- جون شهير بلقب R M “أر إم” اختصاراً لعبارة Rap Monster “وحش الراب”، وقد قاد فرقة BTS خلال سنوات عدة، قبل أن يبدأ بإصدار الأعمال الغنائية المنفردة.

 

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023

اخترنا لكم: فيديو الناجح يرفع ايدو – اغنية وحياة قلبي وافراحه كاملة للناجح في التوجيهي 2022

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 – من هو نامجون ويكيبيديا.jpeg
 

فقد بدا الجميع ممن لا ينطقون باللغة الكورية البحث عن اغنية bad religion الجديدة لـ نامجون مترجمة، وقد جاءت ترجمه الجزء الأول من الأغنية والذي يمكن وصفه بأنه مثير للجدل هو عندما قال :

“لا تسبني” ردًا على سائق التاكسي قائلاً “الله أكبر”. قال البعض إن هذا هو جزء صريح يسخر من كيف أن بعض الناس يسارعون في التفكير في “الله أكبر” على أنه قول سيء. و ذلك بسبب بعض الدلالات السلبية المحيطة به .

قال البعض أيضًا إنه قال “لا تسبني” لأن الكثير من الأديان . بما في ذلك الإسلام ، تلعن أولئك الذين ليسوا من جنسين مختلفين .

الجزء الآخر الذي يمكن وصفه بأنه معاد للإسلام هو عندما قال “إذا جلبتني على ركبتي فهذا دين سيء” كرد على السائق المسلم بقوله “بو بو ، أنت بحاجة للصلاة”.. قال الناس إن فرانك يتحدث عن الحب الذي جعله يركع على ركبتيه بحزن وحزن . وأنه لا يتحدث عن الصلاة الإسلامية .

لكن يبدو أن الكثير يجد هذا معاديا للإسلام خاصة والأن المغني ذكر bad religion ، وليس Bad religions في اشارة إلى دين واحد فقط، واعتبروا أن نامجون يسيء الى الإسلام.

 

من هو نامجون ويكيبيديا؟

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 من هو نامجون ويكيبيديا.webp
 

من هو نامجون ويكيبيديا؟، كيم نام جون 28 سنة ، المعروف باسم آر إم، هو مغني راب، ومغني، وكاتب أغاني، ومنتج وكاتب في شركة بيغ هيت، وهو قائد فرقة بي تي أس الكورية.

ولد في محافظة دونقجاك في كوريا الجنوبية، وكَبُر في إلسانغو، وهي المنطقة التي انتقلت إليها عائلته عُندما كان في الرابعة أو الخامسة من العُمر.

في عام 2015، قام بإصدار أول ميكستايب مُنفرد له باسم «آر إم»، وفي أكتوبر 2018، أصبح الميكستايب الثاني له «مونو» أعلى ألبوم لفنان كوري مُنفرد يتم ترسيمه على مخطط بيلبورد 200، وذلك بعد بلوغه أعلى مركز يحققه في المخطط وهو المركز الـ26.

وهو الشقيق الأكبر ولديه أختٌ صغرى، كان يكتب الشعر بصورة نَشِطة وحصل على جوائز لكتاباته في أحيانٍ كثيرة، كما أنه قام بنشر أعماله على موقعٍ للشعر على الإنترنت لما يقارب عامًا واحدًا، حيث أنه لفت الانتباه بشكلٍ متوسط.

نأتي إلى هنا إلى نهاية المقالة التي حملت عنوان " بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 – من هو نامجون ويكيبيديا؟".

اخترنا لكم: فيديو أغنية وحوى يا وحوى اياحه mp3 - كلمات اغنية وحوي يا وحوي رمضان 2022

بالفيديو نامجون يسيء للإسلام 2023 – من هو نامجون ويكيبيديا؟.jpg