غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان

سبب وفاة الفنانة كريمان2.jpg
شمس نيوز

سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان، توفيت الفنانة المصرية كريمان عن عمر يناهز 85 عاماً بعد معاناة مع المرض وقد أعلن ابنها الوحيد وفاتها وأكد أنها صراعت مع المرض لفترة طويلة، حيث أمضت فترة في العناية المركزة بإحدى المستشفيات. تمت مراسم الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وتم دفنها في مقبرة أسرتها في 6 أكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أن كريمان كانت فنانة مصرية مشهورة ومحبوبة لدي الجمهور. وقد اشتهرت بأدوارها في السينما المصرية خلال مسيرتها الفنية التي استمرت لمدة 12 عامًا فقط قبل أن تعتزل. كان لها دور بارز في العديد من الأفلام الناجحة، واشتهرت بلقب "قطة السينما". كانت حريصة على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدًا عن الإعلام وأخفت عمرها طوال مسيرتها الفنية.

إن وفاة الفنانة كريمان تركت حزنًا عميقًا في قلوب محبيها ومعجبيها، ونعاها العديد من الزملاء في الوسط الفني. نسأل الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان

 سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان بعد الإعلان عن وفاة الفنانة المصرية كريمان، بدأ الجمهور المصري المعجب بسينما مصر وكذلك الجمهور العربي البحث عبر محركات البحث مثل Google وغيرها عن سيرتها الذاتية وعن سبب وفاتها. لذلك، سنقدم في هذا المقال معلومات حول الفنانة كريمان وسبب وفاتها، تماشياً مع الاهتمام الكبير الذي أثير حول هذا الموضوع من قبل جمهور الدراما والسينما المصرية.

سبب وفاة الفنانة كريمان توفيت الفنانة الكبيرة كريمان، واحدة من نجمات الزمن الجميل في مصر، عن عمر يناهز 87 عامًا بعد معاناة مع المرض. أعلن ابنها الوحيد وفاتها بعد أن أمضت فترة من الزمن في العناية المركزة في أحد المستشفيات. قال ابنها: "توفت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية، المرحومة بإذن الله، الحاجة كريمان محمد سليم الأسطه، حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقًا."

**ولدت الفنانة كريمان عام 1936 بالقاهرة لأب من جذور لبنانية وأم مصرية تركية. درست في مدرسة الليسيه وأظهرت حبها للفن منذ الطفولة، حيث شاركت في برامج الأطفال والمسرح المدرسي. قدمت الفنانة كريمان العديد من الأفلام الناجحة، منها "الحموات الفاتنات، تمر حنة، مراتي مدير عام، بنات اليوم، جميلة بوحريد، والفانوس السحري"، قبل أن تعتزل بعد مسيرة فنية استمرت لمدة 12 عامًا فقط.

سبب وفاة الفنانة كريمان.jpg
 

سبب وفاة الفنانة كريمان تعرضت الفنانة كريمان لوعكة صحية قبل عدة أيام، نقلت على إثرها إلى المستشفى وأجريت لها عمليات طبية مكثفة في محاولة للسيطرة على حالتها الصحية، لكن جميع التدخلات الطبية فشلت، ولم يستجب جسدها للعلاج أو المسكنات. أعلنت المستشفى وفاتها يوم أمس. يُذكر أن كريمان كانت حريصة دائمًا على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدًا عن الإعلام وأن تكون أعمالها الفنية ونجاحاتها هي الجانب الوحيد الذي تظهره للجمهور.

من هي الفنانة كريمان ويكيبيديا


الفنانة كريمان- سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان، وحول سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان، فقد تعرضت الفنانة كريمان لوعكة صحية قبل عدة أيام نقلت على إثرها للمستشفى وتم إجراء عدة عمليات مكثفة له للسيطرة على حالتها الصحية، لكن فشلت كافة التدخلات الطبية، ولم يستجيب جسمها للعلاج أو المسكنات، إلى أن أعلنت المستشفى خبر وفاته في يوم أمس، وكان خبر وفاتها مؤلم ونعاها عدد كبير من الزملاء في الوسط الفني عبر حساباتهم الرسمية سائلين المولى الرحمة والغفران لها، الفنانة كريمان- سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان.