غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة ظهور كائنات فضائية في المكسيك 2023 ويكيبيديا

screenshot-13-3.webp
شمس نيوز - المكسيك

حقيقة ظهور كائنات فضائية في المكسيك 2023– صور جثث كائنات فضائية في المكسيك 2023، شهدت محركات البحث في المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي بحثًا مكثفًا حول حقيقة وجود جثث لكائنات فضائية في المكسيك، وذلك بعد أن عرض البرلمان المكسيكي خلال جلسة استماع حول الأجسام الطائرة المجهولة ما قال إنها بقايا محنطة لمخلوقات غريبة تم العثور عليها في البيرو.

وتصدرت المكسيك قائمة الترند العالمي، بعد أن تداولت وكالات الأنباء تفاصيل ما دار في جلسة البرلمان المكسيكي، التي عرضت خلالها توابيت بداخلها جثامين، قيل إنها تنتمي إلى كائنات فضائية.

كائنات فضائبة.jpg

 

اخترنا لكم: متى سيظهر القمر الأزرق العملاق ؟

 

صور عرض جثث كائنات فضائية في المكسيك 2023

 

وعقدت مجموعة من الخبراء الدوليين جلسة استماع في مجلس النواب المكسيكي، حيث عُرض ما زُعم أنه جثتان مشرحتان لكائنات فضائية يبلغ عمرها أكثر من ألف عام.

وقدم الصحافي خايمي موسان -خلال جلسة أول أمس الثلاثاء جثثًا مزعومة لكائنات "غير بشرية" بحضور خبراء وسياسيين من اليابان والأرجنتين وفرنسا والبرازيل وبيرو، بهدف مناقشة "الظواهر الغريبة غير المحددة" (UAP) وهو المصطلح الذي حل محل "الأجسام الطائرة غير المحددة" أو "الأجسام الطائرة المجهولة" (UFO).

وشاهد السياسيون المكسيكيون، خلال جلسة البرلمان، جثثًا في صناديق ذات نوافذ قيل إنها ليست بشرية، وتم انتشالها من مدينة كوسكو في بيرو، الأمر الذي أثار جدلًا جديدًا حول ما يُعرف بـمؤامرة الأجسام الطائرة المجهولة، وذلك حسبما أفاد موقع صحيفة إندبندنت البريطانية.

وقدم موسان للنواب جثتين مشرحتين لكائنات فضائية مفترضة، في حين قال مدير الجلسة تيرسر ميلينيو إنها تمت دراستهما بالجامعة الوطنية المستقلة أعلى أكاديمية في المكسيك.

screenshot-13-3.webp


وقدم الباحثون ادعاء غير عادي مفاده أن الجثث لها تركيبة وراثية مختلفة بنسبة 30٪ عن تركيبة البشر، والتي قالوا إنها تظهر أن الجثث هي من نوع آخر.

وقد عثر التأريخ الكربوني الذي أجرته الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك (UNAM) على الجثث، التي تم تصويرها بثلاثة أصابع أيدي وأقدام، بدون أسنان ورؤية مجسمة، وكان عمرها أكثر من 1000 عام.

وبحسب الصحافي، فقد تم انتشال الجثتين الغريبتين المزعومتين بمدينة كوسكو في جمهورية بيرو (جنوب شرق) ويبلغ عمرهما 1000 عام، وهي "كائنات غير بشرية وليست جزءًا من تطورنا الأرضي، وبعد اختفائها لا يوجد تطور لاحق".

كائنات-فضائية-في-الكونغرس-المكسيكي1-696x362.jpg


 

تفسير حقيقة ظهور جثث كائنات فضائية في المكسيك 2023

 

وشهدت الجلسة حضور الضابط الأميركي السابق ريان غريفز، والذي سبق أدلى بشهادته أمام الكونغرس أواخر يوليو/تموز الماضي بشأن تجاربه مع طائرات مجهولة الهوية خلال فترة عمله كطيار بالجيش.

وعُرضت صور الأشعة السينية للعينات أثناء جلسة الاستماع، حيث شهد الخبراء تحت القسم أن إحدى الجثتين شوهد بداخلها بيض، بينما قيل إن كليهما يحتوي على غرسات مصنوعة من معادن نادرة جدًا مثل الأوزميوم.

ووجدت كائنات غير بشرية على هيئة أحفورية في الكهوف... لديهم 14 منها وتم فحص حمضها النووي... الرجل لا يذكر أي شيء، وفق الترجمة، عن مخلوقات من خارج الأرض، ولا توجد سفن فضائية متحطمة أبدا، ولكن حضارة أقزام على الأرض كانت موجودة واندثرت، وكشفت المكسيك عن جثث لكائنات أشبه بـ"الفضائية" تمتلك 3 أصابع فقط ويتجاوز عمرها ألف عام.

650195944c59b71f2a0cac34.jpg


 

جثث كائنات فضائية واتهامات بازدراء العلم في المكسيك 2023

 

من جهته، قال المدير التنفيذي لمنظمة "أميركيون من أجل الفضاء الآمن" ريان جريفر: "نعتقد أن الظواهر الشاذة غير المحدّدة تمثّل أولوية ملحة لكل من سلامة الطيران والبحث العلمي".

وأضاف: "ينصّب تركيزنا على تحسين الفهم العام بشأنها".

كما كشفت وسائل إعلام محلية أن جلسة الاستماع تهدف إلى الحكم على هذه الظاهرة في قانون حماية الفضاء الجوي الذي قد يجعل المكسيك أول دولة في العالم تعترف بوجود كائنات فضائية.

وقال أحد مستخدمي الإنترنت المكسيكيين "إن استقبال خايمي موسان في مجلس النواب يظهر ازدراء هذا البلد للعلم"، وسخر آخرون من الجلسة، داعين موسان إلى أن يصبح "رئيس العلاقات بين المجرات".

703.webp


 

شكاوى بخصوص كائنات فضائية في المكسيك 2023

 

يُذكر أن اسم موسان ارتبط سابقًا بادعاءات الاكتشافات الغريبة التي تم كشفها لاحقًا، بما في ذلك خمس مومياوات تم العثور عليها في بيرو عام 2017 تبين لاحقًا أنها لأطفال بشريين.

والشهر الماضي، ذكرت قناة Al Rojo Vivo أن سكان قرية صغيرة في بيرو ناشدوا الجيش بالتدخل بعد مزاعم عن هجوم من قبل "كائنات فضائية".

وقالت القناة إن الشرطة تبحث في تصريحات ممثلي قبيلة إكيتو، التي تعيش شمال شرق ليما، بشأن هجمات "كائنات بطول مترين برؤوس كبيرة وعيون صفراء".

وتضم بيرو مئات المواقع الأثرية من الحضارات التي عاشت قبل وبعد إمبراطورية الإنكا التي هيمنت على الجزء الجنوبي من أميركا الجنوبية قبل 500 عام من جنوب الإكوادور وكولومبيا إلى وسط تشيلي.

636x382_JPG-SINGLE_2678184742248364063.jpg