غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة

سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة.jpg
شمس نيوز

بحثًا عبر محركات البحث عن سبب وفاة الممثلة التركية المعروفة ميرفي كيالب، نجد أنها قامت بإنهاء حياتها بشكل مأساوي في يوم الاثنين، 19 سبتمبر 2023، عندما أطلقت رصاصة على رأسها بواسطة مسدس مرخص يعود ملكيته لوالدها. هذا الحادث الفاجع أقعدمت عليه في منزل إقامتها بمنطقة دالامان بولاية موغلا.

 تلقت الشرطة بلاغًا من سكان الحي حول سماعهم لصوت إطلاق نار من شرفة الطابق الثاني من المبنى السكني. عند وصول الشرطة إلى موقع الحادثة، وجدوا ميرفي كيالب ميتة بدون حراك. تم نقل جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها وتحديد ملابسات الحادثة.

 هذا الخبر صدم الوسط الفني والشارع التركي، وأثار موجة من الحزن والتعاطف على منصات التواصل الاجتماعي في البلاد. ميرفي كيالب كانت معروفة بمشاركتها في العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل "المحارب"، و"مسألة شرف" و"سكاريا فرات" و"اليوم الصغير" و"الأحلام والآمال" و"إيليف". تمثل وفاتها فقدانًا كبيرًا للعالم الفني التركي.

سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة ، حيث أقدمت ممثلة تركية مشهورة اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2023، على إنهاء حياتها برصاصة في الرأس، عن عمر ناهز الـ36 عاماً .

واختارت ميرفي كيالب إنهاء حياتها عبر إطلاق النار على رأسها بواسطة مسدس مرخص تعود ملكيته لوالدها، وذلك أثناء تواجدها في محل إقامتها بمنطقة دالامان بولاية موغلا، وفق ما نقلته وسائل إعلام تركية.

كما كشفت مصادر أن سكان الحي أبلغوا الشرطة بسماعهم صوت إطلاق نار آتيًا من شرفة الطابق الثاني من المبنى السكني، وحال وصول الشرطة إلى مكان الحادثة، وجدوا الفنانة جثة هامدة دون حراك، وجرى نقل جثة كيالب إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها، ومعرفة ملابسات الحادثة.

وأثار نبأ وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة حالة من الصدمة في الوسط الفني والشارع التركي، فيما تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.

وشاركت ميرفي في العديد من المسلسلات التلفزيونية من بينها "المحارب"، و"مسألة شرف" و"سكاريا فرات" و"اليوم الصغير" و"الأحلام والآمال" و"إيليف". وفي هذه السطور عبر وكالة "شمس نيوز " نكون قد أرفقنا لكم سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة حيث انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم .

سبب وفاة ميرفي كيالب الممثلة التركية المشهورة.jpg
XBJDl.webp