غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشافي: من غير المعقول مناقشة هذا الأمر الآن

تشافي
شمس نيوز -مدريد

أشاد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بالقوة الهجومية الكبيرة التي أظهرها البلوجرانا مع بداية الموسم الجاري، قبل مواجهة سيلتا فيجو، غدًا السبت، ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

وقال تشافي، خلال المؤتمر التقديمي: "سعيد بلامين ورافا وفيران. هناك حمل بدني كبير يتطلب حدة كبيرة، وبالتالي سيكون هناك العديد من التغييرات، حيث نحتاج إلى الحيوية".

وعن معايير اختياره للخط الهجومي أمام سيلتا: "الأمر يتعلق بالظروف، هناك لاعبون خاضوا الكثير من الدقائق، سيكون هناك تبديلان كل مباراة".

ولم يتضح ما إذا كان ذلك التدوير في التشكيل يخص خط الهجوم فقط أم لا.

وأشاد تشافي بالبرتغالي جواو فيليكس قائلًا: "شاهدنا نسخة مميزة منه، دائمًا ما امتلك جواو الموهبة، هو داعم للمجموعة وقادر على صناعة الفارق، ويبدي سعادته، ونأمل أن يسجل المزيد من الأهداف ويصنعها كذلك، لن يتوقف عن العمل الذي يقدمه حاليًا".

وتابع: "هو يربط الفريق جيدًا، ويتحرك بصورة مميزة بين الخطوط وبإمكانه اللعب كمتوسط ميدان آخر، ولكن الأمر لا يتعلق به وحده، ولكن بالفريق ككل من أوريول وجافي وجوندوجان الذين يقدمون تمريرات للأهداف، هناك لاعبون في أعلى مستوى، وهذا أمر جيد للمنافسة".

وعن تعافي رونالد أراوخو من الإصابة في وقت تألق كريستينسين وكوندي: "هو لاعب مهم للغاية ومحوري وقائد. سيدخل في المباريات تدريجيًا، ودائما أقول إن الروح هي المفتاح في الفريق".

وعن قرار برشلونة بشأن إعاراتي فيليكس وجواو كانسيلو: "يتبقى 9 أشهر وهذا وقت طويل، سيتوجب علينا التحدث مع أنديتهما، ولكن من غير المعقول الآن مناقشة ذلك".