غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الله يقصف مواقع عسكرية "إسرائيلية" شمال فلسطين

حزب الله في جنوب لبنان.jpg
شمس نيوز -متابعة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مساء اليوم الجمعة، استهداف تجمعات لجنود الاحتلال "الإسرائيلي" في عدة مواقع عسكرية على الحدود الفلسطينية اللبنانية "دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومقاومته الباسلة".

وقال حزب الله في بيان صحفي، إن ‏مجاهدي ‏المقاومة الإسلامية استهدفوا تجمعًا ‏لجنود الاحتلال على "تلة الكوبرا" بصاروخي بركان. مؤكدًا: "تم إصابته ‏إصابة مباشرة".

وأضافت المقاومة الإسلامية في لبنان، في تصريح صحفي آخر، أن "قوة ‏قناصة في‌‌‌‌‏‌ المقاومة الإسلامية قامت مساء اليوم الجمعة باستهداف الأجهزة الأمنية التجسسية ‏المستحدثة المرفوعة على ثكنة زرعيت".

وأكمل "حزب الله": "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمع جنود إسرائيليين في محيط موقع بركة ريشا، وتمت إصابته بشكل مباشر".

وظهر اليوم، صرحت المقاومة الإسلامية في لبنان بأن مجاهديها استهدوا تجمعا لجيش الاحتلال في محيط "قلعة هونين"، بالأسلحة المناسبة. وكان حزب الله قد استهدف ذات الموقع صباح اليوم تجمعًا ‏لجنود الاحتلال.‏

ونشر حزب الله، ظهر اليوم، مقاطع فيديو ومشاهد استطلاع جوي لنقطة تموضع منصات الإطلاق "القبة الحديدية" المستهدفة في مستوطنة "كفر بلوم" داخل فلسطين المحتلة.

واستطرد: "استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عصر اليوم ‏تجمّعات وانتشار جنود العدو في ثكنة معاليه غولان، ومحيطها برشقة كبيرة من صواريخ ‏الكاتيوشا".

وجاء في بيان آخر منفصل: "استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر يوم الجمعة ثكنة ‌‏معاليه غولان بصواريخ فلق 1، وحقّقوا فيها إصابات مباشرة".