غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الله يقصف مواقع عسكرية "إسرائيلية"

حزب الله في جنوب لبنان.jpg
شمس نيوز -متابعة

أعلنت "المقاومة الإسلامية - حزب الله"، اليوم السبت، عن قصف 4 مواقع عسكرية لجيش الاحتلال "الإسرائيلي" في شمال فلسطين المحتلة.

وقال حزب الله في بيان مقتضب، إنه استهدف تجمعا لجنود الجيش "الإسرائيلي" جنوب موقع العباد، وتجمعا آخر في محيط موقع جل العلام العسكري بصواريخ "بركان"، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وأضاف الحزب أنه استهدف بالصواريخ تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي أيضا في محيط ثكنة دوفيف، وقاعدة خربة ماعر.

وأفادت مصادر صحفية بأن صفارات الإنذار دوت في منطقة الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة، للاشتباه بتسلل طائرة مسيّرة من جنوب لبنان.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي سقوط 4 صواريخ من جنوب لبنان في مستوطنة "شلومي" بالجليل الأعلى، دون وقوع إصابات أو أضرار، حسب زعمها.

من جهتها، قالت وكالة الأنباء اللبنانية إن المدفعية الإسرائيلية قصفت بلدة حولا وأطراف البلدات المتاخمة للخط الأزرق من بلدة الناقورة صعودا حتى بلدتي رامية وعيتا الشعب.

وأضافت الوكالة أن رشاشات الجيش الإسرائيلي الثقيلة أطلقت النار باتجاه الأحراش المتاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدات الناقورة ويارين والبستان وأم التوت وعلما الشعب.

وكان 4 من مقاتلي حزب الله قد استشهدوا، أمس الجمعة، في المواجهات الحدودية مع الجيش الإسرائيلي جنوب لبنان.

وأعلن حزب الله أمس، استخدام صواريخ "فلق 1" للمرة الأولى، في قصف مواقع إسرائيلية عسكرية، وهي من عيار 240 مليمترا، ويصل مداها إلى 10.5 كيلومترات، وتحمل رؤوسا حربية شديدة التفجير دون شظايا.