غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"حزب الله" يستهدف 9 مواقع للاحتلال من جنوب لبنان

حزب الله في جنوب لبنان.jpg
شمس نيوز -متابعة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، أن مقاتليها استهدفوا أمس الخميس، 9 مواقع وتجمعات لقوات الاحتلال "الإسرائيلي"، عبر الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة.

وقال "حزب الله": دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وذكر أن 5 عمليات جاءت في القطاع الشرقي، استهدفت أولاها مقر قيادة اللواء الشرقي 769 التابع لفرقة الجليل 91 في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة، وثكنة معاليه غولان بصاروخَي فلق وتحقيق إصابات مباشرة.

كما استهدف سلاح المدفعية في المقاومة الإسلاميّة لموقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتحقيق إصابات مباشرة، إلى جانب استهداف مبنى في مستعمرة المطلّة يتموضع فيه جنود العدو بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على الإعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية. 5- >

وأعلن حزب الله استهداف مربض الزاعورة بالأسلحة الصاروخيّة وإصابته إصابة مباشرة.

أما في القطاع الغربي، فقد استهدفت المقاومة الإسلامية قوات الاحتلال ثكنة بيرانيت بالأسلحة الصاروخيّة وأصابتها إصابة مباشرة، واستهدفت موقع بركة ريشا بصاروخَي بركان وأصابته إصابة مباشرة.

واستهدفت قاعدة ميرون الجويّة بصواريخ فلق وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمدنيّين وآخرها العدوان على مدينة النبطية.

وأعلنت عن استهداف مقر قيادة لواء المشاة الثالث في ‏قاعدة عين زيتيم بعشرات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على استهداف القرى وخاصةً الاعتداء الأخير على مدينة النبطية.