غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حزب الله يُعلن تنفيذ 7 عمليات قصف ضد مواقع "إسرائيلية"

حزب الله في جنوب لبنان.jpg
شمس نيوز -متابعة

واصلت "المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله"، منذ ساعات صباح اليوم السبت، استهداف وقصف مراكز وثكنات قوات الاحتلال "الإسرائيلي" العسكرية ومستوطناته في شمال فلسطين المحتلة وجنوبي لبنان.

وأعلن حزب الله في بيان له، مساء اليوم السبت، عن "استهداف منشأة بيت الجندي في مستعمرة ‏كريات شمونة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابةً مباشرة".

وقال "حزب الله" اللبناني في بيان لهـ إن عملياته تأتي "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، عصر اليوم، موقع "جل ‏العلام" العسكري التابع للاحتلال، "بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة"، وفق بلاغ عسكري لـ "حزب الله".

وأشارت المقاومة الإسلامية إلى أن مجاهديها سيطروا على طائرة "إسرائيلية" مُسيرة، من نوع "سكاي لارك". مؤكدة: "وهي بحالة فنية جيدة".

وأورد بيان آخر لـ "حزب الله": "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية من بعد ظهر يوم السبت ثكنة ‏برانيت بالأسلحة الصاروخية".

وفي عملية الاستهداف الرابعة منذ صباح اليوم، نوه "حزب الله" إلى أن ‏مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مساء السبت تجمعًا ‏لجنود "العدو الإسرائيلي" في مرتفع "حدب عيتا"، بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.‏

وجاء في بيان آخر للحزب: "ردًا على ‏الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية (في لبنان)، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مساء السبت مبنىً في مستوطنة المنارة ‏يتموضع بداخله جنود العدو الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة".

وقال حزب الله، في بيان هو السادس منذ صباح اليوم السبت، إن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مساء اليوم، ‏مرابض المدفعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في "ديشون"، بصواريخ الكاتيوشا‏.

وأضاف في تبنٍ آخر للاستهداف الـ 7: "استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مساء اليوم السبت ‏قاعدة خربة ماعر ومرابضها بصواريخ فلق".