غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"حزب الله" يقصف الجليل الأعلى ومواقع عسكرية "إسرائيلية"

حزب الله في جنوب لبنان.jpg
شمس نيوز -متابعة

قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان – "حزب الله"، صباح اليوم الأحد، عدة مواقع عسكرية تابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" على المناطق الحدودية بين فلسطين المحتلة ولبنان.

ودوّت صافرات الإنذار عدة مرات في العديد من المستوطنات "الإسرائيلية" الحدودية، ومناطق مختلفة بالجليل الأعلى شمالي فلسطين المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بإطلاق صاروخ "بركان"؛ والذي استهدف موقعًا لجيش الاحتلال في مستوطنة "شلومي" في الجليل الغربي، دون أن يعلن عن خسائر وأضرار.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان، موقع "جل العلام" التابع لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" في الجليل بصاروخ "بركان".

وصباح اليوم، أعلن حزب الله في بلاغ عسكري عبر منصته على "تيليغرام"، ‌‎استهداف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏موقع جل ‏العلام بصاروخ بركان. مؤكدًا: "إصابته إصابةً مباشرة".

وأمس السبت، ذكرت الوكالة الوطنية (لبنانية رسمية)، أنّ "مسيّرة معادية (تابعة للاحتلال) استهدفت سيارة على طريق الناقورة" الساحلية، مشيرة إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف.

في حين تبنى "حزب الله" تنفيذ خمس عمليات هاجم من خلالها مواقع للاحتلال في المنطقة الحدودية، وأعلن أن مجاهديه شنوا "هجومًا جويا بمسيّرة انقضاضية" على مقر عسكري لجيش الاحتلال شمالي فلسطين المحتلة.

كما أعلن حزب الله أن مجاهديه استهدفوا "تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة"، بالإضافة إلى "مربض الزاعورة"، استهدفوه بـ "الأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".