غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

استشهاد جندي مصري ثانٍ متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال "الإسرائيلي"

شمس نيوز -

استشهد اليوم الثلاثاء، جنديا مصريا آخر متأثراً بجراحه التي أصيب بها أمس، خلال تبادل إطلاق النار بين جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي وجنود مصريين قرب معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة، أمس الإثنين.

وأفادت مصادر محلية بأن الشهيد هو إسلام إبراهيم عبد الرازق (22 عاماً)، من سكان عزبة جاب الله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وأبلغت أسرة الجندي عبد الرازق، صباح اليوم، بنبأ استشهاده متأثراً بجراحه، وذلك عبر اتصال رسمي من ضابط في الكتيبة التي يخدم بها بمحافظة شمال سيناء، وقد طلب من الأسرة التوجه إلى مدينة الإسماعيلية لاستلام جثمان ابنها.

وحسب ما رشح من معلومات عن الشهيد عبد الرازق، فهو حاصل على مؤهل متوسط (دبلوم صناعة)، وكان يعمل بأحد المطاعم قبل التحاقه بالجيش في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وكان من المفترض أن ينهي فترة تجنيده بعد 6 أشهر.

وخدم عبد الرازق في سلاح المشاة بكتيبة تابعة للجيش الثاني الميداني، ومقرها محافظة الإسماعيلية، ثم خدم في قطاع الشيخ زويد مع بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، قبل أن ينتقل للخدمة في رفح.

ويوم أمس الاثنين استشهد الجندي عبد الله رمضان عشري (22 عاماً) من قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، في تبادل إطلاق النار الذي أصيب خلاله الشهيد عبد الرازق، وشيع المئات جثمانه في مسقط رأسه اليوم.