غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مقتل نجل قائد المقاومة في تعز والتحالف يواصل غاراته

شمس نيوز/صنعاء

 أفادت مصادر طبية في مدينة تعز، جنوبي اليمن، بمقتل نجل قائد المقاومة الشعبية في المدينة، اليوم الأربعاء، في مواجهات مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، فيما واصلت مقاتلات التحالف العربي غاراتها في أكثر من مدينة.

وأوضحت المصادر، أن أسامة حمود المخلافي قتل إلى جانب آخرين، خلال مواجهات مع الحوثيين شمال المدينة، وقد جرى إسعافه إلى أحد المستشفيات لكنه فارق الحياة.

وتشهد تعز مواجهات شبه متواصلة بين المقاومة الشعبية، والتي يقودها الشيخ، حمود المخلافي، أحد وجهاء المحافظة، وبين مليشيات الحوثيين وصالح التي تقوم بقصف متقطع للأحياء وتحاول التقدم منذ أيام، إلا أنها تواجه مقاومة شديدة.

على صعيد متصل، شنت طائرات التحالف العربي، اليوم الأربعاء، العديد من الغارات استهدفت تجمعات الحوثيين والقوات الموالية لهم في منطقة "الحوبان" والعديد من المواقع الأخرى.

وفي محافظة حجة شمالي البلاد، قصف التحالف معسكر اللواء 25 ميكا في منطقة "عبس"، ومواقع أخرى يستخدمها الحوثيون، كذلك استهدف التحالف اليوم بالعديد من الغارات مواقع للحوثيين والقوات الموالية لهم في منطقة "صرواح" في محافظة مأرب وسط البلاد، والتي تشهد مواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل.

إلى ذلك، استهدف التحالف بالكثير من الغارات مواقع وتجمعات للحوثيين في مدينة عدن، حيث تجري مواجهات مع المقاومة الشعبية ويحاول الحوثيون التقدم في بعض الأحياء.

وكان التحالف قد استهدف صباح اليوم بغارات مكثفة مواقع عدة في صنعاء، أبرزها معسكر قوات الأمن الخاصة، كذلك استهدف بغارات جوية وبوارج حربية قاعدة بحرية في محافظة الحديدة، غربي البلاد.