غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر اجراءات مشددة ومستوطنون يعتدون ويحرقون الاراضي بنابلس

شمس نيوز - فلسطين المحتلة 

تظاهر عشرات المستوطنين قبل ظهر الجمعة على حاجز زعترا جنوب نابلس احتجاجا على مقتل مستوطن وزوجته بالقرب من بيت فوريك ليلة امس بنابلس.

وقال شهود عيان ان عشرات المستوطنين شاركوا بالمسيرة مطالبين بـ"الانتقام ضد العرب" و"الرد" على عملية مقتل المستوطنين وسط حراسة مشددة من قبل جيش الاحتلال.

واكدت مصادر امنية ان قوات الاحتلال ابلغت الجانب الفلسطيني رسميا باغلاق شارع "ايتسهار" - نابلس امام حركة السيارات حتى اشعار آخر وكذلك طريق "ايتمار"- "الوان موريه".

وافاد مصادر اعلامية في نابلس ان قوات الاحتلال انتشرت بشكل ملفت للنظر على الحواجز العسكرية وعلى مفترقات الطرق جنوب وشرق نابلس، كما شرع الجيش باتخاذ اجراءات مشددة على حاجز حوارة من خلال التفتيش الدقيق لكافة المركبات الفلسطينية المتجهة من والى نابلس.

وقالت مصادر محلية ان عشرات المستوطنين قاموا صباح اليوم برشق عدد من السيارات الفلسطينية بالحجارة المارة على الطرق الالتفافية جنوب نابلس بالقرب من مفرق صره دون ان يبلغ عن وقوع اية اصابات حتى اللحظة، حيث يسود التوتر الشوارع المحيطة بنابلس من خلال انتشار المستوطنين.

وأضرم المستوطنون النيران بعد ظهر الجمعة بعشرات اشجار الزيتون في محيط منزل "ام ايمن صوفان" الواقعة على بعد عشرات الامتار من مستوطنة "ايتسهار" جنوب بورين جنوب نابلس.