غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الاتحاد الفلسطيني يحتفل بواد النيص بطل الدوري

شمس نيوز/ القدس المحتلة

فريق واد النيص متوجا باللقب أقام  اتحاد الكرة الفلسطيني، حفل تكريم بطل دوري " جوال" للمحترفين فريق ترجي واد النيص، وأبطال الدرجات والفئات الأخرى، عن الموسم المُنتهي 2013-2014  في قاعة أحد الفنادق الكبرى بمدينة رام الله.

وشارك في الحفل الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، والشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، وعمار العكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات، ومعن ملح مدير عام شركة "جوال" الراعية للبطولة.

وهنأ رئيس الوزراء الفلسطيني جميع الفرق الفائزة بالبطولات الرسمية مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يعيش الآن حالة رياضية مستقرة في تحدٍ واضح، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال وفي حضور رئيس الفيفا بلاتر.

وشكر الحمد الله  اللواء الرجوب على الجهود الجبارة التي يبذلها من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية وترسيخ مكانها على الخارطة الدولية.

واختتم الحمد الله حديثه بالتمني ان يقام الاحتفال في العام المقبل في القدس الشرقية .

وأكد عمار الاهتمام الكبير والبالغ الذي توليه الشركة الراعية  للرياضة، مشيراً إلى أن "جوال" كمؤسسة من مؤسسات المجموعة ومنذ أربع سنوات ترعى دوري المحترفين، لإيمانها بأهمية الرياضة.

من جهته ، أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، أن الشعب الفلسطيني مصمم على الحياة موجهاً الشكر للرئيس محمود عباس على دعمه الكامل للرياضة، مؤكداً أن الرياضة في فلسطين كانت سباقة إلى الوحدة، فعلى مدار ستة اعوام كانت بمعزل عن الانقسام.

وأضاف: " نحتفل اليوم بتتويج أبطال الموسم وخاصة فريق واد النيص بطل دوري " جوال" للمحترفين، وهذا النجاح لم يتحقق إلا من خلال الشركات التي ساهمت في الوصول إلى هذه المحطة".

ووجه الرجوب التحية إلى رؤساء الأندية، والشركات الوطنية الرائعة للاحتفال وخاصة شركة " جوال" وبنك فلسطين، والنظام السياسي عبر ابعاد الرياضة عن السياسة، واتحاد الكرة على الدور الرائع الذي لعبه لانجاح البطولات.

ووجه الرجوب، التحية إلى المنتخب الأولمبي الفائز بلقب بطولة فلسطين الدولية الثالثة " النكبة" وكذلك المنتخب الأول الذي يلعب اليوم في الدور قبل النهائي من كأس التحدي أمام أفغانستان.

وقال بلاتر في كلمته أن الرياضة وسيلة لتجميع الشعوب،  ومن أهدافها حل المشكلات السياسية،  موضحاً أنه سيؤكد لدولة الاحتلال خلال زيارته لها أن هدف الرياضة وكرة القدم تجميع الشعوب، دون قيود.