غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حماس: هدم الاحتلال للمنازل بقباطية لن يردع المقاومة

شمس نيوز / غزة

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حسام بدران، أن هدم قوات الاحتلال لـ 4 منازل فجر اليوم في بلدة قباطية قرب جنين، لن يفلح في ردع أبناء المقاومة، وثنيهم عن الاستمرار في تنفيذ العمليات البطولية.

وقال بدران في تصريح صحفي، إن هدم الاحتلال لمنازل الشهداء أحمد أبو الرب، ومحمد كميل، وأحمد زكارنة، وهم منفذو عملية إطلاق النار والطعن البطولية قرب باب العامود، إضافة إلى هدم منزل الأسير بلال أبو زيد الشريك الرابع للشهداء، سيؤجج من الانتفاضة، ويزيد من اشتعالها.

وأشار بدران إلى أن عملية شهداء قباطية الأبطال كانت علامة فارقة في انتفاضة القدس المتواصلة، مبيناً أنها كانت إحدى أقوى العمليات التي آلمت المحتل ودفعت الانتفاضة نحو الأمام، ومشدداً على أن لا أحد يستطيع منع الشباب المنتفض من مواصلة عملياته ومقاومته.

ودعا جماهير الشعب الفلسطيني إلى مساندة أهالي المقاومين الذين هدمت منازلهم، مشيراً إلى أن بلدة قباطية كانت إحدى أهم روافد الانتفاضة الحالية، فيما تعدّ إحدى معاقل المقاومة على مدار انتفاضات شعبنا، بما قدمته من شهداء وجرحى وأسرى.

ونوّه الناطق باسم الحركة إلى أن مواصلة الاحتلال هدم منازل المقاومين عمل عبثي يؤكد حالة التخبط التي تعيشها حكومة الاحتلال، التي تسعى بكل ما أوتيت من قوة إلى عقاب المواطنين على دعمهم للانتفاضة.