غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر غزة تحت النار..12 اصابة وتدمير 4 منازل جراء أكثر من 60 غارة إسرائيلية

غزة-شمس نيوز

اصيب 12 مواطنا بجروح متفاوتة في سلسلة غارات إسرائيلية شنتها طائرات الاحتلال على عدة مواقع في أرجاء قطاع غزة, حيث نفذت الطائرات أكثر من 60 غارة على مواقع عسكرية وأراض زراعية ومنازل مأهولة بالسكان في خان يونس وغزة.

وذكر مراسل "شمس نوز" أن من بين الاصابات تسعة مواطنين بغارة دمرت منزلا يعود لعائلة "العبادلة" في بلدة القرارة شرق خانيونس، فيما أصيب 3 مواطنين أخرين في قصف عدة مواقع بالقطاع من بينهم طفل يبلغ من العمر 7 سنوات.

وذكر مراسلنا أن طائرة استطلاع استهدفت منزل "العبادلة" بصاروخ تحذيري, ليتم قصفه خلال دقائق بطائرات "اف 16" ما أدى إلى تدميره بشكل كامل.

وقالت مصادر طبية إن القصف أسفر عن اصابة تسعة مواطنين كانوا يتواجدوا في محيط المنزل المستهدف, تم نقلهم إلى مستشفى ناصر بخان يونس لتلقي العلاج.

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائلي شن غاراتها على عدة أهداف في القطاع, بعد الاعلان عن بدأ عملية عسكرية تحمل اسم  "الصخرة الصلبة "، دمرت خلالها أربعة منازل مأهولة لمواطنين , من بينها منزل المواطن محمد العبادلة ببلدة القرارة, ومنزل المواطن محمود الحشاش بمدينة رفح جنوب القطاع .

 

كما استهدفت الطائرات منزل يعود لعائلة أبو دقة بخانيونس, وقبل آذان الفجر بنصف ساعة عادت طائرات الاحتلال وقصفت منزلا لعائلة الزعبوط بحي الزيتون بصاروخ إف16 ما ادى لتدميره بشكل كامل.

 

واستهدفت طائرات الاستطلاع منزلا يعود للمواطن محمد شبات ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بصاروخين دون أن يبلغ عن اصابات.

وأفاد مراسلنا باستهداف الطائرات الحربية بصاروخين لأرض زراعية في محيط موقع "السفينة" غرب مدينة غزة, بالإضافة لغارة أخرى على أرض خالية في منطقة "الواحة" شمال القطاع.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية بثلاثة صواريخ أرضا خالية بمنطقة الحشاشين بالقرب من مسجد الفردوس في محافظة رفح جنوب القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال أرضا خالية بالقرب من موقع حطين التابع للمقاومة الفلسطينية شرق بيت لاهيا شمال القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة على أراضي المواطنين في منطقة "الزوايدة" وسط القطاع, فيما لاتزال تسمع أصوات الانفجارات بين الفينة والأخرى في أرجاء القطاع.