غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر عقوبات بالجملة ضد "بلاطة ووادي النيص" في دوري المحترفين

شمس نيوز / القدس المحتلة

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالضفة الغربية، إيقاف محمود أبو وردة لاعب مركز بلاطة سنة ميلادية، عقب تصرفاته غير الأخلاقية أمام شباب السموع، في الأسبوع الخامس من دوري المحترفين بالضفة.

وقال اتحاد القدم: إن أبو وردة اعتدى بالضرب على أحد لاعبي السموع، وعليه تم إيقافه سنة ميلادية بدءاً من يوم 22 أكتوبر الماضي، وغرامة مالية 200 دينار.

كما شطب الاتحاد إداري الفريق محمود شحادة من سجلاته نهائياً، بعد ضربه الحكم عماد بوجة، بالإضافة لنقل مباراتين للفريق من ضمنها المباراة الأخيرة مع ترجي واد النيص، وغرامة مالية 500 دينار على الجمهور.

وبخصوص مباراة هلال القدس وترجي واد النيص، قرر الاتحاد شطب إداري واد النيص سمير جمال من سجلات الاتحاد، لدخوله أرض الملعب بعد نهاية المباراة بطريقة مخالفة للقانون، والنظام، والتهجم على حكم المباراة، ومحاولة الاعتداء عليه، وكذلك الشتم تجاه مكلفي الاتحاد الرسميين، وإثارة الفوضى.

وتقرر أيضاً شطب لاعب واد النيص محمد صالح من سجلات الاتحاد، حيث كان موقوف سابقاً بقرار صادر عن لجنة الانضباط، وقام بشتم الحكم بشكل متكرر، والقفز عن المدرجات لأرض الملعب، وإثارة الفوضى.

يشار إلى أن لجنة الانضباط أعطت فرصة للمعنيين بالاستئناف على القرارات وفقاً لأحكام قانون اتحاد القدم.