غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر نتنياهو: العالم العربي ضد حماس !

أكد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أن العدوان على القطاع وما سماها "الجرف الصامد" مستمرة حتى تحقيق هدفنا الوحيد المتمثل في إعادة الهدوء للصهاينة في المستوطنات ، لافتاً إلى أن العملية العسكرية في غزة لم تنته بعد.

وزعم نتنياهو أن حماس لا تحظى باي دعم في العالم العربي وقال " العالم العربي ضد حماس وهي عدو لإسرائيل ولا تختلف عن داعش على الرغم من أن داعش بنصف قوة حماس " , على حد زعمه

وأوضح نتنياهو خلال مؤتمر صحافي عقده مساء اليوم في تل أبيب برفقة وزير حربه موشيه يعالون بأن رئيس هيئة الأركان "بيني غانتس" قد توجه إلى الجنود الصهاينة على حدود قطاع غزة لاطلاعهم على آخر التطورات الميدانية.

وهاجم نتنياهو بشدة عدد من وزراء المجلس الوزاري المصغر "الكابنيت"، قائلاً "على كافة الوزراء سواء في الحكومة أو الكابنيت أن يكفوا عن التصريحات المضادة لقرارات الحكومة"، مشيراً إلى أن هناك من الوزراء لا يعرفون شيئاً عن إدارة المعركة في غزة.

وحول عملية محاولة اغتيال القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف رفض نتنياهو التعليق عليها، مدعياً أن حركة حماس وفصائل المقاومة لا زالت تشكل أكبر تهديد أمني على "إسرائيل"، مضيفاً "قمنا بتوجيه ضربة موجعة لحركة حماس في الضفة الغربية وقطاع غزة ولم نوقف العملية حتى إعادة الهدوء في الجنوب"، كما تابع "على حماس أن تفهم الرسالة وإذا لم تفهمها اليوم فإنها ستفهمها غداً أو بعد غد".

من جانبه حمل وزير الحرب حركة حماس المسئولية الكاملة عما يجري في قطاع غزة ، زاعماً أن حجم الضربات التي تلقتها حماس كبير جداً، مؤكداً أن الأربع وعشرين ساعة الماضية قد استهدف سلاح الجو الصهيوني أكثر من 100 هدف في القطاع