غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر جريمته مروعة.. شخص يذبح إبنة أخيه في الشارع

شمس نيوز / وكالات

شهدت مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج بصعيد مصر واقعة غريبة من نوعها، حيث قام عامل في الأربعين من عمره باقتياد ابنة أخيه (22 سنة) وهي مطلقة، إلى وسط الشارع بمنطقة مساكن الأبعادية دائرة قسم جرجا، تحت تهديد السلاح الأبيض، وجمع حولها الأهالي، وقام بنحرها من رقبتها وطعنها عدة طعنات، وقام بالوقوف على جثتها، وسلم نفسه لضباط المباحث، معلنا أنه قام بفعلته بمحض إرادته ليثأر لشرفه وشرف العائلة.

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوجود جثة لفتاه بنهر الطريق وأن عمها هو من قام بارتكاب الواقعة وسلم نفسه.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام والعميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الجنوب، وتبين من التحريات التي قادها الرائد أحمد العزازى، رئيس مباحث قسم جرجا، والنقيب حسام غلاب معاون أول مباحث القسم قيام "ج .ا . ا" 40 سنة عامل، يقيم بناحية مساكن الأبعادية دائرة القسم دائرة قسم جرجا، بذبح ابنه أخيه (22 عاما، ربة منزل مطلقة)، بالشارع وسط تجمع عدد كبير من الأهالي.

وأكد شهود العيان، أن العم قام بسحب ابنة أخيه من شعرها من داخل سكنها بالمنطقة، وأخذ يصيح بأعلى صوته في الشارع "يا ناس يرضيكم كدا.. يرضيكم اللي بتعمله"، وقام بذبحها من رقبتها بالسلاح الأبيض الذي كان بيده، وطعنها عدة طعنات بالوجه، ولم يتركها حتى فارقت الحياة دون تدخل أحد من الأهالي للدفاع عنها أو منعه.