غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر نابلس: القبض على 6 متهمين بقضايا مخدرات وسرقة منفصلة

شمس نيوز / نابلس

ألقت شرطة محافظة نابلس القبض، اليوم الثلاثاء، على ثلاثة أشخاص بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة في قضيتين منفصلتين، كما القت القبض على حدثين بتهمة السرقة والنشل.

وأوضحت الشرطة، أنها تلقت بلاغا حول وجود شخصين في مركبة متجه إلى مدينة نابلس من مدخلها الشرقي وبحوزتهما مواد يشتبه أنها مخدرة، فتم تحريك قوة من شرطة مكافحة المخدرات نحو الهدف وقامت بإيقاف المركبة اصولا، حيث تم العثور على مواد مخدرة بحوزة المشبه بهما.

وفي سياق متصل، وردت الشرطة معلومات حول قيام أحد الأشخاص بتعاطي مواد يشتبه أنها مخدرة في منزله، فتم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة، وتحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات لى المنزل وألقت القبض على المشتبه به، وقد ضبطت بحوزته على مادة القنب المخدر.

واشارت الشرطة الى انها اوقفت المتهمين الثلاثة في القضيتين سابقتي الذكر، واحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولاً.

الى ذلك القت الشرطة القبض على حدثين مشتبه بهما بتنفيذ 11 قضية سرقة ونشل في عدة أماكن ومن اشخاص ومحلات مختلفة في نابلس.

وذكرت الشرطة في بيان ان "المباحث العامة" القت القبض على الحدثين بعد جمع الادلة في عدة سرقات وعمليات نشل حصلت داخل مدينة نابلس.

واضاف البيان، ان الشرطة، ومن خلال وحدة حماية الاسرة والأحداث، باشرت بتنظيم محاضر سماع الاقوال في أحدى عشر قضية سرقة ونشل مختلفة، وقد بلغ مجموع ما تم نشله وسرقته 13500 شيكل، اضافة الى محفظة فيها 460 دينارا أردنيا، وكذلك سرقة أربعة أجهزة خلوية وجهاز حاسوب محمول، ونشل مَحافظ نقود بداخلها وثائق شخصية تعود لأصحابها.

واكد البيان، ان الشرطة احالت المشتبه بهما الى نيابة الأحداث لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولاً.