غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حزب الله يبارك عملية القدس ويدين إجراءات الاحتلال ضد الأقصى

شمس نيوز/ وكالات

بارك "حزب الله" اللبناني العملية البطولية التي نفذها ثلاثة من أبناء الشعب الفلسطيني في ساحات المسجد الأقصى المبارك، وأدت إلى مقتل جنديين اسرائيليين، واستشهاد الشبان الثلاثة.

وقال الحزب في بيان أصدره حول عملية القدس، اليوم الاثنين، "إن العملية جاءت نتيجة تجذر روح المقاومة في نفوس الفلسطينيين في أرض فلسطين الكاملة، ودليل على الموقع الذي يحتله المسجد الأقصى المبارك في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني، حيث منه تنطلق شارة الحرب على الاحتلال، وعلى أرضه يقدّم المقاومون أرواحهم رخيصة من أجل تحرير الأرض والعرض واستعادة الكرامة والاستقلال".

وأضاف البيان، أن ما قام به أبناء عائلة الجبارين، هو عمل جبار بكل المقاييس، "ونبراس يقتدي به كل أصحاب الروح الأبية الرافضة للذل والاحتلال، وهو درس ينبغي أن يتعلمه كل الأحرار في أمتنا لمواجهة كل المستكبرين والمحتلين والظالمين".

وشدد على، أن "حزب الله يُعبّر عن الفخر الكبير بهذه النقلة النوعية في مواجهة الاحتلال وجهًا لوجه".

ودان الحزب، "كل الإجراءات القمعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى وأهله، والتي تتصاعد يومًا بعد يوم، كما استغرب بشدة بعض أصوات الإدانة السياسية والإعلامية لهذه العملية البطولية، داعيًا أصحابها "لتحديد موقعهم في معركة الصراع الدائم مع الاحتلال وأسياده وإفرازاته في وقت واحد"، وفق البيان.