غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر 68.4% نسبة نجاح طلبة المعاهد الأزهرية في "التوجيهي"

شمس نيوز/ غزة

أعلن عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين الشيخ عماد حمتو، عن نسبة نجاح طلبة الثانوية العامة في المعاهد الأزهرية، بلغت 68.4%.

وأهدى حمتو في بيان صحافي، صباح اليوم الثلاثاء، هذا النجاح إلى رئيس السلطة محمود عباس، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والأزهر الشريف في مصر ممثلًا بشيخ الأزهر أحمد الطيب، وأسرة المعاهد الأزهرية، وجميع العاملين بالمعاهد الأزهرية على الجهود المباركة.

وقال، إن هذه الجهود المباركة أثمرت وتحققت بالنتائج الطيبة لأبنائنا في الثانوية الأزهرية لموسم 2016/2017 الذي تكلل بالنجاح المميز الذي تحقق برعايتهم الكريمة للعملية التعليمية وعلى دعمهم الكبير لتطوير مسيرة المعاهد الأزهرية في فلسطين، والتي ظهرت من خلال الالتزام بتعليمات فضيلة الامام الأكبر، مؤكدًا على المحافظة على نزاهة وشفافية الامتحانات والقيام بضبط العملية التعليمية.

وأضاف "فلسطين تزينت بفرحتها الكبيرة بطلبتها الأزهريين ورفعت الرأس عاليا بالعمامة الأزهرية"، موضحًا أن مصر ستبقى راعية الحق الفلسطيني وسيبقى أزهرها الشريف منارة العلم والعلماء، وأن الشقيقة مصر الشقيقة ستظل فخر الأمة العربية ومأوى الحق الفلسطيني وحاضنة القضية الفلسطينية.