غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مصدر مسؤول يوضح لـ"شمس نيوز" حقيقة مرض صائب عريقات

شمس نيوز/ خاص

أكد مصدر مسؤول فلسطيني، اليوم الثلاثاء، ما تداوله الاعلام العبري حول الوضع الصحي لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات والذي يعاني من فشل بالرئة.

وقال المصدر والمقرب من عريقات لـ" شمس نيوز" :  إن الرجل (عريقات) يعاني من فشل بالرئة ويحتاج لعملية زراعة رئة، وهذا الموضوع لا يخفى ولم يقم عريقات بإخفائه أبدًا".

وحول مكان وزمان إجراء العملية، أشار المصدر إلى، أن الجهات الطبية تقوم بالإجراءات اللازمة، وأنه تم تقديم طلبات لعلاج عريقات في أكثر من دولة، إلا أن عريقات ينتظر توفر الرئة التي تتوافق معه من أية دولة من تلك التي قدم إليها الطلب.

وعن الشخص الذي سيقوم بمهام عريقات، قال المسؤول: هذا الموضوع لم يناقش نحن نتمنى السلامة للدكتور صائب وهذا الحديث ليس في أوانه".

وكانت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، قالت أن عريقات يعاني من مرض خطير بالرئة وأنه ينتظر اجراء عملية جراحية في "إسرائيل" وأن رئيس المخابرات العامة ماجد فرج سيتولى مهامه.

مصدر مسؤول يتحدث لـ"شمس نيوز" عن حقيقة مرض عريقات شمس نيوز/ خاص أكد مصدر مسؤول فلسطيني، اليوم الاثنين ، ما تداوله الاعلام العبري حول الوضع الصحي لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات والذي يعاني من فشل بالرئة. وقال المصدر والمقرب من عريقات لـ" شمس نيوز" : معروف أن الرجل يعاني من فشل بالرئة ويحتاج لعملية زراعة رئة، وهذا الموضوع لا يخفى ولم يقم عريقات بإخفائه" وحول مكان وزمان إجراء العملية، أشار المصدر أن الجهات الطبية تقوم بالإجراءات اللازمة، وأنه تم تقديم طلبات لعلاج عريقات في أكثر من دولة، إلا أن عريقات ينتظر توفر الرئة التي تتوافق معه من أية دولة من تلك التي قدم إليها الطلب. وعن الشخص الذي سيقوم بمهام عريقات، قال المسؤول : هذا الموضوع لم يناقش نحن نتمنى السلامة للدكتور صائب وهذا الحديث ليس في اوانه" وكانت يدعوت أحرنوت العبرية قالت أن عريقات يعاني من مرض خطير بالرئة وأنه ينتظر اجراء عملية جراحية في "إسرائيل" وأن رئيس المخابرات العامة ماجد فرج سيتولى مهامه.