غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الدوري الإيطالي: يوفنتوس يهزم أودينيزي ويقترب من حصد اللقب

 

فاز يوفنتوس المتصدر وبطل الموسمين الماضيين، على مضيفه أودينيزي 2-0 الإثنين في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وعلى إستاد فريولي، حسم يوفنتوس النتيجة في الشوط الأول تقريباً رافعاً رصيده إلى 87 نقطة والفارق بينه وبين مطارده روما إلى 8 نقاط، وبات بحاجة الى 8 نقاط من أصل 15 في مبارياته الخمس الأخيرة للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.

 

وزار يوفنتوس مرمى مضيفه في وقت مبكر بعد أن مرر الفرنسي بول بوغبا كرة إلى الجهة اليمنى من المنطقة استلمها سيباستيان جيوفينكو وتابعها بيسراه في الشباك (16).

 

ولم يتأخر فريق "السيدة العجوز" أكثر من 10 دقائق لإضافة الهدف الثاني وتعزيز تقدمه إثر ركنية ومتابعة بالقدم اليمنى من الإسباني فرناندو يورنتي في مرمى حارس منتخب إيطاليا للناشئين (دون 17 عاماً) سيموني سكوفيت (26).

 

ونظم أودينيزي صفوفه وقاوم حتى نهاية الشوط الأول المد الهجومي بقيادة صانع الألعاب أندريا بيرلو والمهاجمين الاحتياطيين جيوفينكو ويورنتي، بعد أن ترك المدرب أنطونيو كونتي رزمة من الأساسيين في الاحتياط خصوصاً الارجنتيني كارلوس تيفيز والتشيليين أرتورو فيدال وماوريسيو إيسلا.

 

وفي الشوط الثاني، لم تتغير الحال كثيراً عن النصف الثاني من الشوط الأول فبقيت النتيجة على حالها وبقي رصيد أودينيزي 38 نقطة في المركز الرابع عشر.